اقام المجلس المحلي في كفر برا نهار اليوم، ورشة دراسيه حول النهوض بمشروع تربوي اقامة مدرسة ثانويه قطرية للعلوم والقياده ، بالتعاون مع المركز العربي للحقوق والدراسات ، بمشاركة الممثل للاتحاد الاوروبي ، رئيس المجلس المحلي كفر برا محمود عاصي، باحثين من مركز الدراسات د. يوسف جبارين، د. خالد عرار،مفتش المدارس في لواء المركز الاستاذ طارق ابو حجله، رؤساء اقسام في المجلس، نشطاء قياديين ، مدراء ومعلمين وضيوف آخرين وذلك في قاعة المركز الجماهير للقرية ، لبحث ومناقشة اقامة الصرح التعليمي التربوي من خلال برنامج مفصل يشمل الرؤيه التربويه واستراتيجيات التخطيط والتنفيذ بما يتماشى مع الفكر التربوي المطروح والرؤيا المجتمعية . افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية ومنح نبذة عن العمل والسعي لإقامة المشروع رئيس المجلس محمود عاصي، تلته كلمة د. يوسف جبارين حول موضوع البحث من مختلف المناحي، ثم كلمة ممثل الاتحاد الاوروبي ،وكلمة مدير قسم التربية والتعليم في المجلس الاستاذ صبحي عاصي الذي قدم معطيات حول المشاريع التربوية في القرية التي اقيمت نهوضا بالتربية لمختلف الشرائح وصفوف علاجية اطر تاهيلية تضم طلابا من القرية وخارجها، ومشاريع من المزمع اقامتها في المرحله القريبة تطوير المدرسة وبناء وحدات صفية لسد النقص في الغرف الصفية المؤقته وغيرها. تخلل اللقاء محاضره القاها د. خالد عرار عن التحديات في اقامة المشروع موضوع البحث والرؤية والدور في بناء تنمية قياده طلابيه فاعله في مجتمعها اجتماعيه ،بناء فكر مسلح تربويا خلال 6 اعوام يمكن خلق ثقافة المبادره والعطاء للمجتمع ، محاضرة حول علم النفس التنظيمي القاها د. وسام مجادله. اختتم اللقاء بحوار ونقاش مفتوح مع الحضور.

اقام المجلس المحلي في كفر برا نهار اليوم، ورشة دراسيه حول النهوض بمشروع تربوي اقامة مدرسة ثانويه قطرية للعلوم والقياده ، بالتعاون مع المركز العربي للحقوق والدراسات ، بمشاركة الممثل للاتحاد الاوروبي ، رئيس المجلس المحلي كفر برا محمود عاصي،  باحثين من مركز الدراسات د. يوسف جبارين، د. خالد عرار،مفتش المدارس في لواء المركز الاستاذ طارق ابو حجله، رؤساء اقسام في المجلس، نشطاء قياديين ، مدراء ومعلمين وضيوف آخرين وذلك في قاعة المركز الجماهير للقرية ، لبحث ومناقشة اقامة الصرح التعليمي التربوي من خلال برنامج مفصل يشمل الرؤيه التربويه واستراتيجيات التخطيط والتنفيذ بما يتماشى مع الفكر التربوي المطروح والرؤيا المجتمعية .
افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية ومنح نبذة عن العمل والسعي لإقامة المشروع رئيس المجلس محمود عاصي، تلته كلمة د. يوسف جبارين حول موضوع البحث من مختلف المناحي، ثم كلمة ممثل الاتحاد الاوروبي ،وكلمة مدير قسم التربية والتعليم في المجلس الاستاذ خالد عاصي الذي قدم معطيات حول المشاريع التربوية في القرية التي اقيمت نهوضا بالتربية لمختلف الشرائح وصفوف علاجية اطر تاهيلية تضم طلابا من القرية وخارجها، ومشاريع من المزمع اقامتها في المرحله القريبة تطوير المدرسة وبناء وحدات صفية لسد النقص في الغرف الصفية المؤقته وغيرها.
تخلل اللقاء محاضره القاها د. خالد عرار عن التحديات في اقامة المشروع موضوع البحث والرؤية والدور في بناء تنمية قياده طلابيه فاعله في مجتمعها اجتماعيه ،بناء فكر مسلح تربويا خلال 6 اعوام يمكن خلق ثقافة المبادره والعطاء للمجتمع ، محاضرة حول علم النفس التنظيمي القاها د. وسام مجادله.
اختتم اللقاء بحوار ونقاش مفتوح مع الحضور.




















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.