محليات

البقيعة: محاضرة الأرشمندريت أغابيوس أبوسعدى في كنيسة سيدة الجليل

زهير متى

أقيم مساء الاثنين في البقيعة-المرج محاضرة دينية بعنوان الايمان والصوم، بحيث ألقاها الاب اغابيوس ابو سعدى وكانت محاضرة شيقة وقيمة، تختص بالإيمان المسيحي المشترك لجميع الطوائف

أقيم مساء الاثنين في البقيعة-المرج محاضرة دينية بعنوان  الايمان والصوم، بحيث  ألقاها الاب اغابيوس ابو سعدى وكانت محاضرة شيقة وقيمة، تختص بالإيمان المسيحي المشترك لجميع الطوائف المسيحية، وعن المحبة التي يحب أن نحب بعضنا كما المسيح أحبنا  وتألم وضحى بحياته من أجلنا. ثم فتح المجال للحضور للمداخلة ولطرح الأسئلة.

من الجدير بالذكر بأن عدد كبير من أبناء القرية  (البقيعة)  من الطائفة الأرثوذكسية والكاثوليكية شاركوا في المحاضرة  مع كاهني الرعيتين الأب داود سخنيني والأب الياس عبد.  كما وشاركت مجموعة من بلدة معليا المجاورة .



















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.