أكد الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا في القدس وخطيب المسجد الأقصى المبارك، في حديث لإذاعة الشمس ان مفتي مصر الشيخ علي جمعة اخطأ بزيارته للأقصى ... وقال ان كل زيارة سرية للأقصى تكون غير قانونية، وذلك في اعقاب الزيارة التي قام بها كل من قام الامير غازي بن محمد الممثل الشخصي للملك الاردني لشؤون المقدسات برفقة مفتي جمهورية مصر العربية الشيخ علي جمعة الى المسجد الاقصى المبارك. يشار الى انه كان في استقبال الوفد رئيس مجلس الاوقاف الفلسطيني الشيخ عبد العظيم سلهب ومدير الاوقاف الاسلامية الشيخ عزام الخطيب ومحافظ القدس المهندس عدنان الحسيني ومفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين ومسؤولو دائرة الاوقاف الاسلامية. ويشار كذلك ان سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اصدرت قرارا منعت بموجبه، الشيخ عكرمة صبري من دخول المسجد الأقصى المبارك لمدة شهرين. يذكر أن قرار المنع بحق الشيخ صبري هو الثالث من نوعه، كما كانت سلطات الاحتلال منعت الشيخ رائد صلاح من دخول القدس لمدة شهرين.

أكد الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا في القدس وخطيب المسجد الأقصى المبارك، في حديث لإذاعة الشمس ان مفتي مصر الشيخ علي جمعة اخطأ بزيارته للأقصى ...

وقال ان كل زيارة سرية للأقصى تكون غير قانونية، وذلك في اعقاب الزيارة التي قام بها كل من قام الامير غازي بن محمد الممثل الشخصي للملك الاردني لشؤون المقدسات برفقة مفتي جمهورية مصر العربية الشيخ علي جمعة الى المسجد الاقصى المبارك.

يشار الى انه كان في استقبال الوفد رئيس مجلس الاوقاف الفلسطيني الشيخ عبد العظيم سلهب ومدير الاوقاف الاسلامية الشيخ عزام الخطيب ومحافظ القدس المهندس عدنان الحسيني ومفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين ومسؤولو دائرة الاوقاف الاسلامية.

ويشار كذلك ان سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اصدرت قرارا منعت بموجبه، الشيخ عكرمة صبري من دخول المسجد الأقصى المبارك لمدة شهرين.

استمعوا الى المقابلة كاملةً:

لقراءة خبر زيارة المفتي الى الأقصى، اضغط هنا.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.