محليات

البروفيسور سلمان زرقا: مستشفى "زيف" في صفد جاهزة لكل الاحتمالات.. وأغلقنا العيادات الخارجية لهذا السبب

أكد البروفيسور سلمان زرقا مدير مستشفى "زيف" في صفد، أن المستشفى لم تتعرض لأية إصابات نتيجة سقوط شظايا صواريخ في منطقة الجليل الأعلى.


::
::

 

 
وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "أول خبر" على إذاعة الشمس، أن الشظايا سقطت في أماكن متفرقة في البلدة، دون أن تصيب المستشفى بأية أضرار.

وأشار إلى أن كل مستشفيات الشمال، وخاصة صفد في السنة الأخيرة هي من المستشفيات التي تتحمل عبء المشكلات الأمنية في الشمال.

وتابع: "لدينا ما يقارب 400 سرير، وهناك 200 سرير في أماكن محصنة، وهناك تشديد على أن يكون كل المرضى في محل آمن".

وشدد على توافر عدد من الأسرة الآمنة، مشيرًا إلى جاهزية المستشفى لكل الاحتمالات وخاصة وصول عدد كبير من المصابين في وقت واحد.

واستطرد: "تم إغلاق العيادات الخارجية، من أجل تركيز على معالجة المصابين، مع استمرار خدمة الفحص، وفي بعض الحالات، نطلب من المرضى العاديين لو كان لديهم إمكانية التوجه جنوبا في حالة زيادة أعداد الإصابات، بدلا من التوجه إلى نهرية وصفد، بسبب قربها من الحدود".

وأكد على أنه في الأيام الأخيرة لم يكن هناك أية إصابات في صفد، مشيرًا إلى أنه تم علاج 460 جريح سواء كان جندي أو مواطن نتيجة الحرب الدائرة و سقوط الشظايا والصواريخ.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.