الحرب على غزة
shutterstock

حرب غزة في يومها الـ364 | قنابل حارقة على مخيم النصيرات وارتفاع حصيلة الضحايا

تواصل قوات الجيش الإسرائيلي حربها المدمرة على قطاع غزة، لليوم الـ364 على التوالي، وسط ارتفاع حصيلة الضحايا والجرحي.


وارتقي وأصيب العشرات من الفلسطينيين، فجر اليوم الجمعة، إثر قصف طيران الجيش الإسرائيلي لمناطق في خان يونس ودير البلح في قطاع غزة.


ارتقاء 3 مواطنين في دير البلح


وارتقي عدد من الفلسطينيين، فجر اليوم الجمعة، إثر قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مناطق في خان يونس ودير البلح في قطاع غزة.


وأفادت مصادر طبية بأن ثلاثة مواطنين ارتقوا وأُصيب عدد من المواطنين في قصف استهدف منزلا شرقي مدينة دير البلح.


قنابل حارقة على مخيم النصيرات


كما قصف الجيش الإسرائيلي منازل وموقعا يؤوي نازحين في كل من دير البلح وسط القطاع وخان يونس جنوبا وألقى قنابل حارقة تسببت بحرائق داخل منازل في مخيم النصيرات وسط قصف مدفعي استهدف جنوب مدينة غزة.


وفي خان يونس، قصف الطيران الحربي الإسرائيلي عدة مواقع واستهدف منزلا يعود لعائلة أبو جزر في منطقة معن، شرقي المدينة، ما أسفر عن سقوط ضحايا وجرحى.


وتواصل قوات الجيش الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن ارتقاء 41.788 مواطنا، وإصابة 96,794 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.


اقرأ أيضا

حرب غزة في يومها الـ363 | ضحايا في قصف منازل ومدارس الأونروا بدير البلح

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.