أمني
دانيال هغاري -مواقع تواصل

إسرائيل: تعلمنا الدرس من 7 أكتوبر ولن نسمح لأحد بالتواجد عند الحدود

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أن إسرائيل تعلمت الدرس من يوم 7 أكتوبر، ولن تسمح لحزب الله أو حركة حماس بالتواجد عند الحدود.


وأضاف دانيال هغاري في تصريحات صحفية مساء اليوم الأحد، أن إسرائيل ليست الدولة نفسها التي كانت قبل 6 أكتوبر.


العالم أكثر أمانا من دون حسن نصر الله


وتابع هغاري: "العالم اليوم أكثر أمانا من دون حسن نصر الله، لافتا إلي أن نصر الله دفع عواقب قراره في 8 أكتوبر لدعم حركة حماس، وسنحرص على ألا يبقى حزب الله عند حدودنا".


وزعم متحدث الجيش الإسرائيلي أن أسلحة حزب الله مخزنة تحت المنازل في الضاحية الجنوبية والبقاع، والحزب يستخدم المدنيين دروعا بشرية.


وقال هغاري، سندفع حزب الله إلى التراجع والتقهقر".


إسرائيل ليس لديها أي تطلعات في لبنان


وأكد هغاري أن إسرائيل ليس لديها أي تطلعات في لبنان، البلد للبنانيين وهدف إسرائيل هو إعادة سكان الشمال بأمان إلى منازلهم.


وقال هغاري إنه يجب على إيران أن تتوقف عن استخدام الشعب اللبناني.


حماس تستخدم السكان من أجل بقاء السنوار


وأكد متحدث الجيش الإسرائيلي أن ما تفعله حماس هو أنها تستخدم السكان في غزة من أجل بقاء يحيى السنوار، متابعا"نحن نحاول إعادة حوالي 100 محتجز إسرائيلي إلى منازلهم".


وتابع هغاري "رسالتنا واضحة بأن من يهاجم إسرائيل سنهاجمه وسيدفع الثمن".


اقرأ أيضا

الجيش الإسرائيلي يدعو لعمليات برية ضد حزب الله لاستعادة الأمان في الشمال

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.