اخلت طواقم الاطفاء والانقاذ قبل قليل سجن الدامون، كيبوتس بيت اورن، مزرعة الكرمل، فندق يعاروت هكرمل، و35 بيتا من عسفيا وجامعة حيفا خوفا من وصول السنة النيران التي تنتشر هذه الساعة في المنطقة. واندلع الحريق الهائل في الأحراش الواقعة بين عسفيا ودالية الكرمل، في منطقة "وادي حيك" عند مفرق الدامون. ووصلت إلى المكان طواقم معززة من سيارات الإطفاء، ولم تنجح حتى الآن من السيطرة على النيران. ووصل إلى المكان 15 طاقم اطفاء مرافقة بطائرات عمودية لرش المياه وسيارات الإسعاف لمراقبة الوضع، وعلم مراسلنا ان النيران اقتربت من البيوت بحيث تشكل خطرا عليها. واضاف مراسلنا ان الحريق الهائل تسبب بانقطاع التيار الكهربائي في دالية الكرمل وعسفيا. وورد في بيان لشرطة الشاطئ، ان قوات الشرطة اغلقت محور بيت اورن باتحاه ريخس الكرمل، وتقوم بتوجيه حركة السير في جميع المحاور المؤدية للكرمل.. وعلم لاحقاً ان الشارع الرئيس المؤدي من جيفا باجاه عسفيا تم اغلاقه امام حركة السير.

اخلت طواقم الاطفاء والانقاذ قبل قليل سجن الدامون، كيبوتس بيت اورن، مزرعة الكرمل، فندق يعاروت هكرمل، و35 بيتا  من عسفيا وجامعة حيفا خوفا من وصول السنة النيران التي تنتشر هذه الساعة  في المنطقة.

واندلع الحريق الهائل في الأحراش الواقعة بين عسفيا ودالية الكرمل، في منطقة "وادي حيك" عند مفرق الدامون.

ووصلت إلى المكان طواقم معززة من سيارات الإطفاء، ولم تنجح حتى الآن من السيطرة على النيران. ووصل إلى المكان 15 طاقم اطفاء مرافقة بطائرات عمودية لرش المياه وسيارات الإسعاف لمراقبة الوضع، وعلم مراسلنا ان النيران اقتربت من البيوت بحيث تشكل خطرا عليها.

واضاف مراسلنا ان الحريق الهائل تسبب بانقطاع التيار الكهربائي في دالية الكرمل وعسفيا.

وورد في بيان لشرطة الشاطئ، ان قوات الشرطة اغلقت محور بيت اورن باتحاه ريخس الكرمل، وتقوم بتوجيه حركة السير في جميع المحاور المؤدية للكرمل..

وعلم لاحقاً ان الشارع الرئيس المؤدي من حيفا باتجاه عسفيا تم اغلاقه امام حركة السير.














 

تصوير شرطة اسرائيل:



















تصوير نزيه حلبي:

 



















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.