الحرب على غزة
الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 8 عسكريين بمعارك شمالي قطاع غزة

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 8 عسكريين بمعارك شمالي قطاع غزة

أعلن الجيش الإسرائيلي صباح اليوم الأربعاء، مقتل 8 عسكريين، بينهم ضباط، خلال المعارك الدائرة في شمال قطاع غزة، بالإضافة إلى إصابة 4 جنود آخرين بجراح خطيرة. وأفاد الجيش بأن 5 من القتلى من وحدة "غولاني"، وأحدهم قائد الكتيبة 13 في اللواء الذي يضم جنود نخبة.

اوبهذا ارتفع عدد الجنود القتلى منذ بداية الحرب البرية، حتى الآن إلى 113، عسكريًا على الأقل، أكثر من 40 منهم منذ انتهاء الهدنة.

وبلغ إجمالي قتلى الجيش الإسرائيلي الذين تم التعرف عليهم، والاعتراف بهم منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، 442 عسكريًا.

وبحسب ما قاله الجيش الإسرائيلي، كانت القوة الإسرائيلية تقوم بأعمال تمشيط في حي الشجاعية، حيث جوبهت بإطلاق نار من داخل منزل ومن ثم بتفجير عبوة ناسفة.

وخلال عملية الإخلاء، دخلت قوة أخرى إلى المبنى، حيث انفجرت فيهم عبوة ناسفة ما أدى إلى مقتل عدد منهم. ولاحقاً، تم تفجير عبوة ناسفة أخرى. واستدعى الجيش قواته الجوية لإجلاء المصابين.

وقال الجيش إنه يحقق ما إذا كان هناك نفق في المكان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.