سمحت الشرطة بنشر تفاصيل بعض ضحايا الحريق الذي اندلع ظهر امس الخميس في الكرمل الذي راح ضحيته 41 سجانا وضابطا جراء اصطدام حافلة بشجرة واحتراقها وتعمل الشرطة وقوات الانقاذ على اخماد الحرق والسنة النيرات التي وصلت ال 30 الف دونم. ولقي كل من الشاب شادي بيبار البالغ من العمر 35 عاما من قرية جث الجليلية مصرعه تاركا وراءه زوجة ومولودة جديدة، والشاب وسيم صالح أبو الريش البالغ من العمر 33 عاما من قرية يركا ، الشاب إياس نجيب سرحان البالغ من العمر 30 عاما من قرية المغار ليترك خلفه امرأة حزينة على فراقه وطفلين. عادل طافش - 33 عاما من قرية بيت جن وسيم ابو ريش (33 عاما)- من يركا إياس نجيب سرحان (30 عاما) من المغار عادل طافش (34 عاما) من بيت جن اوشرات بينتو - 26 عاماً من صفد عنبال اماويل - 26 عاماً من ديمونا يرون بارمي - 29 عاما من رحوفوت كافير أوحانا - 30 عاماً من أوفاكيم سيوم تساجي - 31 عاماً من نتيفوت ياكير سويسا - 25 عاما من ديمونا روعي بيطون - 28 عاماً من كريات جت حاجاي جورنو - 28 عاماً من كريات جت رونين بيرتس - 34 عاماً من اشكلون طوباز ابن حن كلاين - 28 عاماً من رحوفوت مئور جنون - 27 عاماً من يافني

سمحت الشرطة بنشر تفاصيل بعض ضحايا الحريق الذي اندلع ظهر امس الخميس في الكرمل الذي راح ضحيته 41 سجانا وضابطا جراء اصطدام حافلة بشجرة واحتراقها وتعمل الشرطة وقوات الانقاذ على اخماد الحرق والسنة النيرات التي وصلت ال 30 الف دونم.

ولقي كل من الشاب شادي بيبار البالغ من العمر 35 عاما من قرية جث الجليلية مصرعه تاركا وراءه زوجة ومولودة جديدة، والشاب وسيم صالح أبو الريش البالغ من العمر 33 عاما من قرية يركا ، الشاب إياس نجيب سرحان البالغ من العمر 30 عاما من قرية المغار ليترك خلفه امرأة حزينة على فراقه وطفلين.

تفاصيل بعض ضحايا كارثة الكرمل :

عادل طافش - 33 عاما من قرية بيت جن
شادي بيبار- 35 عاما من قرية جث الجليلية  
وسيم ابو ريش 33 عاما- من يركا
إياس نجيب سرحان 30 عاما من المغار
عادل طافش 34 عاما من بيت جن
اوشرات بينتو - 26 عاماً من صفد
عنبال اماويل - 26 عاماً من ديمونا
يرون بارمي - 29 عاما من رحوفوت
كافير أوحانا - 30 عاماً من أوفاكيم
سيوم تساجي - 31 عاماً من نتيفوت
ياكير سويسا - 25 عاما من ديمونا
روعي بيطون - 28 عاماً من كريات جت
حاجاي جورنو - 28 عاماً من كريات جت
رونين بيرتس - 34 عاماً من اشكلون
طوباز ابن حن كلاين - 28 عاماً من رحوفوت
مئور جنون - 27 عاماً من يافني


عادل طافش من بيت جن


المرحوم شادي بيبار من جث الجليلية


إياس نجيب سرحان من المغار


وسيم ابو ريش من يركا

 











 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.