يسود قرية عرابه وعائلة الشاب اسامة جراد نعامنه القلق الشديد والترقب على مصيره وذلك بعد قيام مسؤولين من سلطة السجون امس الخميس بابلاغ العائلة بان ابنها اسامة جراد نعامنه ضمن المفقودين في الحافله المنكوبة والتي احترقت كليا حيث كان على متنها سجانون كانوا في طريقهم لاخلاء الاسرى والسجناء من سجن الدامون حيث حاصرته النيران التي اندلعت في جبال الكرمل. وتشهد قرية عرابه باكملها الترقب الشديد والانتظار لسماع اخبار ابنهم اسامة جراد نعامنه.

يسود قرية عرابه وعائلة الشاب اسامة جراد نعامنه القلق الشديد والترقب على مصيره وذلك بعد قيام مسؤولين من سلطة السجون امس الخميس بابلاغ العائلة بان ابنها اسامة جراد نعامنه ضمن المفقودين في الحافله المنكوبة والتي احترقت كليا حيث كان على متنها سجانون كانوا في طريقهم لاخلاء الاسرى والسجناء من سجن الدامون حيث حاصرته النيران التي اندلعت في جبال الكرمل.

وتشهد قرية عرابه باكملها الترقب الشديد والانتظار لسماع اخبار ابنهم اسامة جراد نعامنه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.