اكد مسؤول جهاز الدفاع المدني الفلسطيني العميد احمد رزق ابو ربيع بنابلس، ان عددا من سيارات الاطفاء الفلسطينية شاركت بعملية اخماد النيران التي اشتعلت منذ يوم امس في جبل الكرمل وابتلعت الاف الدونمات، وخاصة بالقرى الفلسطينية مثل برطعة والطيبة. وقال العميد رزق لمراسلنا ان طواقم الدفاع المدني الفلسطيني استطاعت ان تخمد النيران التي اشتعلت بالقرب من قرية برطعة داخل الخط الاخضر يوم امس الخميس، وان طواقم الدفاع المدني تغلبت على النيران التي اشتعلت في المكان واستطاعت السيطرة عليها، ولم تعد الطواقم الا بعد ان اخمدت النيران تماما. واضاف رزق ان طواقم الدفاع المدني انطلقت اليوم ايضا لاخماد النيران التي اشتعلت في منطقة الطيبة العربية بجانب الخط الاخضر، وان هذه الطواقم لم تعد الا بعد ان اخمدت تلك النيران تماما. واعتبر العميد احمد رزق ان ما يحدث داخل اسرائيل هي كارثة انسانية بكل ما تحمل الكلمة من معنى، وان الدفاع المدني يعمل بالرغم من امكانياته البسيطة على تقديم المساعدة عبر القنوات الرسمية.

اكد مسؤول جهاز الدفاع المدني الفلسطيني العميد احمد رزق ابو ربيع بنابلس، ان عددا من سيارات الاطفاء الفلسطينية شاركت بعملية اخماد النيران التي اشتعلت منذ يوم امس في جبل الكرمل وابتلعت الاف الدونمات، وخاصة بالقرى الفلسطينية مثل برطعة والطيبة.

وقال العميد رزق لمراسلنا ان طواقم الدفاع المدني الفلسطيني استطاعت ان تخمد النيران التي اشتعلت بالقرب من قرية برطعة داخل الخط الاخضر يوم امس الخميس، وان طواقم الدفاع المدني تغلبت على النيران التي اشتعلت في المكان واستطاعت السيطرة عليها، ولم تعد الطواقم الا بعد ان اخمدت النيران تماما.

واضاف رزق ان طواقم الدفاع المدني انطلقت اليوم ايضا لاخماد النيران التي اشتعلت في منطقة الطيبة العربية بجانب الخط الاخضر، وان هذه الطواقم لم تعد الا بعد ان اخمدت تلك النيران تماما.

واعتبر العميد احمد رزق ان ما يحدث داخل اسرائيل هي كارثة انسانية بكل ما تحمل الكلمة من معنى، وان الدفاع المدني يعمل بالرغم من امكانياته البسيطة على تقديم المساعدة عبر القنوات الرسمية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.