بقلوب يعتصرها الحزن والام وبمشاركة المئات من اهالي قرية بيت جن والمنطقة تم تشييع جثمان الشاب المرحوم عادل فرحان طافش (33 عاما) بعد ظهر اليوم الجمعه في مسقط راسه بيت جن الى مثواه الاخير والذي لقي حتفه في فاجعة حافلة الكرمل التي اودت بحياة 41 فقيدا، هذا وشارك في تشييع الجنازة وزير شؤون الاقليات البروفيسور افيشاي برافرمان بالاضافة الى شخصيات دينية وسياسية واجتماعية عدة . تولى عرافة مراسيم التعازي قريب الفقيد السيد ركاد طافش والذي تحدث عن الفقيد وحسن الاخلاق التي تمتع بها وجاء ان الفقيد ترك وراءه الزوجة رؤى والبنتين سيلان (6 اعوام) وتيام (3 اعوام) والوالدين الشيخ فرحان طافش والام المقعدة عفيفة والاخوة والاخوات، هذا والقيت كلمات التعزية والتي شملت كلمة الوزير برافرمان، نائب رئيس الكنيست مجلي وهبة، رئيس مجلس بيت جن بيان قبلان، مدير سجن ايالون نبيل عمر ، الشيخ موفق طريف، صديق حمزة.

بقلوب يعتصرها الحزن والام وبمشاركة المئات من اهالي قرية بيت جن والمنطقة تم تشييع جثمان الشاب المرحوم عادل فرحان طافش (33 عاما) بعد ظهر اليوم الجمعه في مسقط راسه بيت جن الى مثواه الاخير والذي لقي حتفه في فاجعة حافلة الكرمل التي اودت بحياة 41 فقيدا، هذا وشارك في تشييع الجنازة وزير شؤون الاقليات البروفيسور افيشاي برافرمان بالاضافة الى شخصيات دينية وسياسية واجتماعية عدة .

تولى عرافة مراسيم التعازي قريب الفقيد ركاد طافش والذي تحدث عن  الفقيد وحسن الاخلاق التي تمتع بها وجاء ان الفقيد ترك وراءه الزوجة رؤى والبنتين سيلان (6 اعوام) وتيام (3 اعوام) والوالدين الشيخ فرحان طافش والام المقعدة عفيفة والاخوة والاخوات، هذا والقيت كلمات التعزية والتي شملت كلمة الوزير برافرمان، نائب رئيس الكنيست مجلي وهبة، رئيس مجلس بيت جن بيان قبلان، مدير سجن ايالون نبيل عمر ، الشيخ موفق طريف، صديق حمزة.







































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.