علم مراسل موقع الشمس ان عددا من البيوت الواقعة غرب عسفيا يتم اخلاؤها هذه الساعة بعد ان وصلتها السنة النيران الممتدة من (المزبلة) وعلم كذلك ان النيران تمتد الان من منطقة نير عتصيون حتى شارع حيفا تل أبيب القديم جنوبا، وشمالا حتى مدرسة يمين أورد الدينية، وهناك بؤر في المنطقة الممتدة من شرق جامعة حيفا. وعلم مراسلنا كذلك ان اضراراً كبيرة الحقت في منطقة حديقة الحيوانات البرية. وتشاهد أحيانا من دالية ألكرمل وعسفيا أعمدة الدخان الناجمة عن الحريق، وهنالك حركة نشطة للطائرات التي تحاول إخمادها. الجدير ذكره بأنه طلب أمس من سكان عسفيا، الذين يسكنون قرب الأحراش إخلاء بيوتهم، لكنهم لم يفعلوا ذلك. وتفحص الشرطة إمكانية إغلاق الشارع المؤدي إلى دالية ألكرمل من جهة مفرق الياكيم، لمنع المتنزهين من الوصول إلى ألكرمل، وإعاقة عمل طواقم الدفاع المدني. وعلم ان حريقا هائلاً اندلع قبل قليل في فندق(يعاروت هكرمل) الضخم والفخم الواقع وسط منطقة(ريخس الكرمل) حيث اتت السنة النيران على احدى الشرفات التابعة لقاعة تناول الطعام، ما ادى الى اصابة احد العاملين جراء استنشاق الدخان، وتم اخلاء عدد من العاملين. يشار الى ان هذا الحريق الهائل شب في المنطقة ظهر الخميس واتى حتى الان على ما يزيد على 35 الف دونم وتهجير 18 الف انسان. ويشار كذلك الى ان جامعة حيفا اغلقت ابوابها مساء الخميس حتى اشعار اخر.

علم مراسل موقع الشمس ان عددا من البيوت الواقعة غرب عسفيا يتم اخلاؤها هذه الساعة بعد ان وصلتها السنة النيران الممتدة من (المزبلة) وعلم كذلك ان النيران تمتد الان من منطقة نير عتصيون حتى شارع حيفا تل أبيب القديم جنوبا، وشمالا حتى مدرسة يمين أورد الدينية، وهناك بؤر في المنطقة الممتدة من شرق جامعة حيفا.

وعلم مراسلنا كذلك ان اضراراً كبيرة الحقت في منطقة حديقة الحيوانات البرية.

وتشاهد أحيانا من دالية ألكرمل وعسفيا أعمدة الدخان الناجمة عن الحريق، وهنالك حركة نشطة للطائرات التي تحاول إخمادها.

الجدير ذكره بأنه طلب أمس من سكان عسفيا، الذين يسكنون قرب الأحراش إخلاء بيوتهم، لكنهم لم يفعلوا ذلك. وتفحص الشرطة إمكانية إغلاق الشارع المؤدي إلى دالية ألكرمل من جهة مفرق الياكيم، لمنع المتنزهين من الوصول إلى ألكرمل، وإعاقة عمل طواقم الدفاع المدني. 

وعلم ان حريقا هائلاً اندلع قبل قليل في فندق (يعاروت هكرمل) الضخم والفخم الواقع وسط منطقة(ريخس الكرمل) حيث اتت السنة النيران على احدى الشرفات التابعة لقاعة تناول الطعام، ما ادى الى اصابة احد العاملين جراء استنشاق الدخان، وتم اخلاء عدد من العاملين.

يشار الى ان هذا الحريق الهائل  شب في المنطقة ظهر الخميس واتى حتى الان على ما يزيد على 35 الف دونم وتهجير 18 الف انسان.

ويشار كذلك الى ان جامعة حيفا اغلقت ابوابها مساء الخميس حتى اشعار اخر.



































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.