علم مراسل موقع الشمس من الشيخ عماد ابوريش ان مراسيم تشييع جثمان المرحوم وسيم ابو ريش احد ضحايا حريق الكرمل ستقام حسب العقيدة الدرزية ولن تتخللها مراسيم عسكرية لان اليوم هو يوم السبت، ولا يقيم الجيش في أيام السبت أية مراسيم. وعلم بان عائلة ابو ريش في يركا تلقت صباح اليوم السبت خبر وفاة ابنها وسيم الذي لقي مصرعه في الحريق الذي اندلع في منطقة الكرمل يوم الخميس. وعم الحزن والاسى عائلة ابو ريش خاصة ويركا عامة ، حيث عرف وسيم باخلاقه الطيبة وحسن معاملته وطيبة قلبه. وعلم مراسل موقع الشمس نزيه حلبي كذلك انه سيشيع جثمان المرحوم بعد ظهر اليوم السبت من بيت الشعب في القرية ومن ثم الى مثواه الاخير . ومن الجدير بالذكر بان المرحوم وسيم ابو ريش ترك وراءه طفلين وزوجة حامل.

علم مراسل موقع الشمس من الشيخ عماد ابوريش ان مراسيم تشييع جثمان المرحوم وسيم ابو ريش احد ضحايا حريق الكرمل ستقام حسب العقيدة الدرزية ولن تتخللها مراسيم عسكرية لان اليوم هو يوم السبت، ولا يقيم الجيش في أيام السبت أية مراسيم.

وعلم بان عائلة ابو ريش في يركا تلقت صباح اليوم السبت خبر وفاة ابنها وسيم الذي لقي مصرعه في الحريق الذي اندلع في منطقة الكرمل يوم الخميس.

وعم الحزن والاسى عائلة ابو ريش خاصة ويركا عامة ، حيث عرف وسيم باخلاقه الطيبة وحسن معاملته وطيبة قلبه.


المرحوم وسيم ابو ريش

وعلم مراسل موقع الشمس نزيه حلبي كذلك انه سيشيع جثمان المرحوم بعد ظهر اليوم السبت من بيت الشعب في القرية ومن ثم الى مثواه الاخير .

ومن الجدير بالذكر بان المرحوم وسيم ابو ريش ترك وراءه طفلين وزوجة حامل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.