وصل مساء اليوم وفد من أعضاء لجنة المتابعة العليا واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية، إلى ألكرمل للتضامن مع أهله. ضم الوفد كل من: محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة والمهندس رامز جرايسي، عضو الكنيست مسعود غنايم والسيد عادل أبو الهيجا رئيس بلدية طمرة والسيد ناهض خازم رئيس بلدية شفاعمرو والسيد أيمن عودة سكرتير الجبهة القطرية والسيد عبد عنبتاوي سكرتير لجنة المتابعة العليا ود. هالة سبنيولي مسؤولة التعليم العربي في اللجنة. اجتمع الوفد مع رئيس مجلس دالية ألكرمل المحلي كرمل نصر الدين وعدد من أعضاء المجلس، وأعرب عن تضامنه مع أهالي ألكرمل وعن مساندته لهم في أعقاب الكارثة التي حلت بهم. وأشاروا بأنهم على استعداد لتقديم المساعدات اللازمة لأهالي ألكرمل في محنتهم هذه. شكر كرمل نصر الدين أعضاء الوفد على تضامنهم ووقفتهم مع أهالي ألكرمل في محنتهم هذه. وقال بان الاستعدادات جارية في هذه الأثناء لمتابعة تطورات الحريق في الجهة الغربية للقرية، خاصة في ساعات المساء والليل عند توقف طائرة الإطفاء عن العمل. الجدير ذكره بأنه خلال الاجتماع وصل إلى بناية المجلس المحلي، نائب وزير الدفاع متان فلنائي. وفي حديث مع عبد عنبتاوي مدير مكتب لجنة المتابعة، قال بان وفد لجنة المتابعة واللجنة القطرية، يؤكد بشكل حازم تعاضده وتضامنه ومساندته ومؤازرته لأهل عسفيا والدالية. وأضاف قائلا: "تؤكد هذه الهيئات عن استعدادها تقديم كل مساعدة ممكنة من قبل سلطاتنا وهيئاتنا على المستوى المدني واليومي بقدر هذه الإمكانيات، ونؤكد بأننا كلنا أبناء شعب واحد وأبناء قضية واحدة في مواجهة هذه الكارثة ونتائجها من ناحية، وللتصدي لكل حملة عنصرية مغرضة فاشية بحق الجماهير العربية في البلاد

وصل مساء اليوم وفد من أعضاء لجنة المتابعة العليا واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية، إلى ألكرمل للتضامن مع أهله.

ضم الوفد كل من: محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة والمهندس رامز جرايسي، عضو الكنيست مسعود غنايم  والسيد عادل أبو الهيجا رئيس بلدية طمرة والسيد ناهض خازم رئيس بلدية شفاعمرو والسيد أيمن عودة سكرتير الجبهة القطرية والسيد عبد عنبتاوي سكرتير لجنة المتابعة العليا ود. هالة سبنيولي مسؤولة التعليم العربي في اللجنة.

اجتمع الوفد مع رئيس مجلس دالية ألكرمل المحلي كرمل نصر الدين وعدد من أعضاء المجلس، وأعرب عن تضامنه مع أهالي ألكرمل وعن مساندته لهم في أعقاب الكارثة التي حلت بهم. وأشاروا بأنهم على استعداد لتقديم المساعدات اللازمة لأهالي ألكرمل في محنتهم هذه.

شكر كرمل نصر الدين أعضاء الوفد على تضامنهم ووقفتهم مع أهالي ألكرمل في محنتهم هذه. وقال بان الاستعدادات جارية في هذه الأثناء لمتابعة تطورات الحريق في الجهة الغربية للقرية، خاصة في ساعات المساء والليل عند توقف طائرة الإطفاء عن العمل.

الجدير ذكره بأنه خلال الاجتماع وصل إلى بناية المجلس المحلي، نائب وزير الدفاع متان فلنائي.
وفي حديث مع عبد عنبتاوي مدير مكتب لجنة المتابعة، قال بان وفد لجنة المتابعة واللجنة القطرية، يؤكد بشكل حازم تعاضده وتضامنه ومساندته ومؤازرته لأهل عسفيا والدالية.

وأضاف قائلا: "تؤكد هذه الهيئات عن استعدادها تقديم كل مساعدة ممكنة من قبل سلطاتنا وهيئاتنا على المستوى المدني واليومي بقدر هذه الإمكانيات، ونؤكد بأننا كلنا أبناء شعب واحد وأبناء قضية واحدة في مواجهة هذه الكارثة ونتائجها من ناحية، وللتصدي لكل حملة عنصرية مغرضة فاشية بحق الجماهير العربية في البلاد



































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.