شيع الالاف من اهالي يركا والبلدات المجاورة ومعزين حضروا من كل حدب وصوب الشاب وسيم صالح ابوريش احدى الضحايا الخمسة العرب في كارثة الكرمل . وكان من بين المعزين لفيف هائل من المشايخ الاجلاء على رأسهم العلم الديني للطائفة الدرزية في البلاد فضيلة الشيخ ابويوسف صالح قضماني والشيخ موفق طريف رئيس المجلس الديني الدرزي واعضائه,وشخصيات اجتماعية وسياسية ودينية اخرى من كافة القرى والبلدات العربية في البلاد. هذا وقد نظمت العائلة احتفال تأبيني خاص بتشييع جثمان الشاب وسيم صالح ابوريش في يركا ادار عرافته مفيد ابوريش وقد تحدث فيه رئيس المجلس الديني للطائفة الدرزية الشيخ ابوحسن موفق طريف وعضو الكنيست حمد عمار وعضو الكنيست ايوب القرا ونائب قائد المنطقة الشمالية في الشرطة,ونائب قائد شرطة مصلحة السجون,وعن العائلة تحدث الشيخ ابوراجي عماد ابوريش.

شيع الالاف من اهالي يركا والبلدات المجاورة ومعزين حضروا من كل حدب وصوب الشاب وسيم صالح ابوريش احدى الضحايا الخمسة العرب في كارثة الكرمل .



وكان من بين المعزين لفيف هائل من المشايخ الاجلاء على رأسهم العلم الديني للطائفة الدرزية في البلاد فضيلة الشيخ ابويوسف صالح قضماني والشيخ موفق طريف رئيس المجلس الديني الدرزي واعضائه,وشخصيات اجتماعية وسياسية ودينية اخرى من كافة القرى والبلدات العربية في البلاد.

هذا وقد نظمت العائلة احتفال تأبيني خاص بتشييع جثمان الشاب وسيم صالح ابوريش في يركا ادار عرافته مفيد ابوريش وقد تحدث فيه رئيس المجلس الديني للطائفة الدرزية الشيخ ابوحسن موفق طريف وعضو الكنيست حمد عمار وعضو الكنيست ايوب القرا ونائب قائد المنطقة الشمالية في الشرطة,ونائب قائد شرطة مصلحة السجون,وعن العائلة تحدث الشيخ ابوراجي عماد ابوريش.









































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.