لليوم الرابع على التوالي، ومنذ ساعات الصباح الباكر، تعمل الطائرات وقوات الإطفاء على إخماد النيران المنتشرة في منطقة أم الشقف من الجهة الغربية لدالية الكرمل. ففي يوم أمس تم إخماد النيران في هذه المنطقة، لكنها اشتعلت في ساعات الليل، بسبب الجمر الذي بقي في المنطقة، ولم تستطع سيارات الإطفاء من السيطرة عليه. وتعمل الطواقم على إخماد النيران في تلك المنطقة الوعرة. الجدير ذكره بان هناك ثلاثة محاور أخرى، في منطقة عسفيا ونير عتسيون (غربي دالية اكرمل) ومنطقة حديقة الحيوانات البرية بقرب جامعة حيفا، وكما يبدو فان قوات الإطفاء تسيطر الآن على هذه المحاور. يشار إلى انه تم صباح اليوم، إغلاق الشارع المؤدي من جامعة حيفا إلى عسفيا، والشارع المؤدي من نيشر إلى عسفيا.

لليوم الرابع على التوالي، ومنذ ساعات الصباح الباكر، تعمل الطائرات وقوات الإطفاء على إخماد النيران المنتشرة في منطقة أم الشقف من الجهة الغربية لدالية الكرمل.

ففي يوم أمس تم إخماد النيران في هذه المنطقة، لكنها اشتعلت في ساعات الليل، بسبب الجمر الذي بقي في المنطقة، ولم تستطع سيارات الإطفاء من السيطرة عليه. وتعمل الطواقم على إخماد النيران في تلك المنطقة الوعرة.

الجدير ذكره بان هناك ثلاثة محاور أخرى، في منطقة عسفيا ونير عتسيون (غربي دالية اكرمل) ومنطقة حديقة الحيوانات البرية بقرب جامعة حيفا، وكما يبدو فان قوات الإطفاء تسيطر الآن على هذه المحاور.

يشار إلى انه تم صباح اليوم، إغلاق الشارع المؤدي من جامعة حيفا إلى عسفيا، والشارع المؤدي من نيشر إلى عسفيا.  









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.