محليات

تمديد إعتقال المشتبهين بكارثة الكرمل حتى يوم الاربعاء

موقع الشمس

مددت محكمة الصلح في حيفا فترة إعتقال القاصرين المشتبهين بالتسبب بكارثة الكرمل حتى يوم الاربعاء القادم، وكان قد نفى والد القاصرين من عسفيا، والذي تشتبه الشرطة بتسببهما باندلاع الحرائق الهائلة في الكرمل بعد ان تركا ارجيلة مشتعلة علاقة ولديه بالحادث وقال: "لا علاقة لهما بكل ما حصل، والدولة تحاول القاء الملف على القاصرين لتغطية اهمالها وتقصيرها". وأكد الوالد ان هما لا يدخنان الارجيلة بالمرة، وهو مستعد ان يخضعا للفحوصات الطبية من اجل إثبات الامر، كما واشار ان العائلة عرضت نفسها للخطر من اجل اخماد الحريق الذي كان قريبًا من البيوت، واستنكر دخول قوات الشرطة الى منزله وتعاملها معهم كأنهم ارهابيين. فيما أكدت والدة القاصرين ان احدهما كان عند اقاربه في شفاعمرو وقت اندلاع الاحريق والثاني كان في المدرسة.

مددت محكمة الصلح في حيفا فترة إعتقال القاصرين المشتبهين بالتسبب بكارثة الكرمل حتى يوم الاربعاء القادم، وكان قد نفى والد القاصرين من عسفيا، والذي تشتبه الشرطة بتسببهما باندلاع الحرائق الهائلة في الكرمل بعد ان تركا ارجيلة مشتعلة علاقة ولديه بالحادث وقال: "لا علاقة لهما بكل ما حصل، والدولة تحاول القاء الملف على القاصرين لتغطية اهمالها وتقصيرها".

وأكد الوالد ان هما لا يدخنان الارجيلة بالمرة، وهو مستعد ان يخضعا للفحوصات الطبية من اجل إثبات الامر، كما واشار ان العائلة عرضت نفسها للخطر من اجل اخماد الحريق الذي كان قريبًا من البيوت، واستنكر دخول قوات الشرطة الى منزله وتعاملها معهم كأنهم ارهابيين.

فيما أكدت والدة القاصرين ان احدهما كان عند اقاربه في شفاعمرو وقت اندلاع الحريق والثاني كان في المدرسة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.