أقام مساء الاحد في دالية ألكرمل، نائب وزير تطوير النقب والجليل أيوب قرا مأدبة عشاء على شرف البعثة التركية التي شاركت في إخماد الحريق الذي شب في الكرمل، ذلك لتكريمهم وتقديم الشكر لهم. حضر هذه الأمسية لفيف من أهالي دالية الكرمل وعدد من أعضاء المجلس المحلي، أعضاء البعثة التركية والتي تضم 11 شخصا، منهم طاقم جوي وطاقم ارضي وإداريون. ورحب الحضور بالبعثة التركية وقدموا لهم جزيل الشكر على دعمهم ومساعدتهم لهم في إخماد الحريق، وأشاروا بان البعثة قامت بعمل إنساني جاء لينقذ حياة المواطنين والطبيعة. وقال رئيس البعثة التركية بأنه فور سماعهم نبأ الحريق، توجهوا إلى إسرائيل لتقديم المساعدات، لان هذا العمل هو عمل إنساني ولم يتوانوا في ذلك. وأعرب نائب الوزير قرا عن شكره وتقديره لهذه البعثة على ما قامت به خلال عمليات الإطفاء الجوية، وتمنى بان تكون هذه المساعدة فاتحة خير لاستمرار العلاقات بين إسرائيل وتركيا.

أقام مساء الاحد في دالية ألكرمل، نائب وزير تطوير النقب والجليل أيوب قرا مأدبة عشاء على شرف البعثة التركية التي شاركت في إخماد الحريق الذي شب في الكرمل، ذلك لتكريمهم وتقديم الشكر لهم.

حضر هذه الأمسية لفيف من أهالي دالية الكرمل وعدد من أعضاء المجلس المحلي، أعضاء البعثة التركية والتي تضم 11 شخصا، منهم طاقم جوي وطاقم ارضي وإداريون.

ورحب الحضور بالبعثة التركية وقدموا لهم جزيل الشكر على دعمهم ومساعدتهم لهم في إخماد الحريق، وأشاروا بان البعثة قامت بعمل إنساني جاء لينقذ حياة المواطنين والطبيعة.

وقال رئيس البعثة التركية بأنه فور سماعهم نبأ الحريق، توجهوا إلى إسرائيل لتقديم المساعدات، لان هذا العمل هو عمل إنساني ولم يتوانوا في ذلك.

وأعرب نائب الوزير قرا عن شكره وتقديره لهذه البعثة على ما قامت به خلال عمليات الإطفاء الجوية، وتمنى بان تكون هذه المساعدة فاتحة خير لاستمرار العلاقات بين إسرائيل وتركيا.









































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.