محليات

تقديرات اولية: 270 مليون شيكل خسائر حريق الكرمل

قدر سكرتير الحكومة الاسرائيلية " تسفي هأزور" الخسائر الاولية الناجمة عن الحرائق الهائلة التي شبت في منطقة الكرمل بـ 270 مليون شيكل. وفي التفاصيل اكد تسفي ان 250 وحدة سكنية تضررت في نير عتسيون وعين هود وعين حود وقرية الشبيبه يمين اورد بقيمة اضرار وصلت الى 150 مليون شيكل. كما اكد اصدار نتنياهو تعليمات واضحة لاعداد خطة ترميم خلال 60 يوما. هذا وبعد 77 ساعة من الحريق الهائل الذي شب في جبال الكرمل، تمكن رجال الاطفاء بعد ظهر يوم الأحد من احتواء الحريق بالكامل في جميع المواقع. وستواصل فرق من رجال الاطفاء انتشارها في المنطقة خلال الايام القادمة تحسبًا لاي طارئ.

قدر سكرتير الحكومة الاسرائيلية " تسفي هأزور" الخسائر الاولية الناجمة عن الحرائق الهائلة التي شبت في منطقة الكرمل بـ 270 مليون شيكل.

وفي التفاصيل اكد تسفي ان 250 وحدة سكنية تضررت في نير عتسيون وعين هود وعين حود وقرية الشبيبه يمين اورد بقيمة اضرار وصلت الى 150 مليون شيكل.

كما اكد اصدار نتنياهو تعليمات واضحة لاعداد خطة ترميم خلال 60 يوما.

هذا وبعد 77 ساعة من الحريق الهائل الذي شب في جبال الكرمل، تمكن رجال الاطفاء بعد ظهر يوم الأحد من احتواء الحريق بالكامل في جميع المواقع.

وستواصل فرق من رجال الاطفاء انتشارها في المنطقة خلال الايام القادمة تحسبًا لاي طارئ.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.