محليات

وفاة قائدة شرطة حيفا اهوفا تومر متأثرة بجراحها البالغة

موقع الشمس

جاء في بيان الناطق بلسان الشرطة أن أهوفا تومير قائدة شرطة حيفا توفيت صباح اليوم الاثنين متأثرة بجراحها البالغة التي أصيبت بها يوم الخميس الماضي. وكانت قد صارعت الموت لمدة 4 أيام في مستشفى رمبام بعد إصابتها بحروق خطيرة في جميع أنحاء جسدها. حيث عمل الأطباء جاهدين على إنقاذ حياتها ولكن جميع الجهود باءت بالفشل. وكانت قائدة شرطة حيفا قد هبّت لنجدة ركاب الحافلة التي اشتعلت فيها النيران على طريق بيت أورين والتي كانت تقل نحو 40 من طلاب دورة تأهيل ضباط مصلحة السجون وذلك بعد اندلاع الحريق الهائل على جبل الكرمل يوم الخميس الماضي. ومع وفاتها إرتفع عدد ضحايا الحريق إلى 42 شخصًا.

جاء في بيان الناطق بلسان الشرطة أن أهوفا تومير قائدة شرطة حيفا توفيت صباح اليوم الاثنين متأثرة بجراحها البالغة التي أصيبت بها يوم الخميس الماضي. وكانت قد صارعت الموت لمدة 4 أيام في مستشفى رمبام بعد إصابتها بحروق خطيرة في جميع أنحاء جسدها. حيث عمل الأطباء جاهدين على إنقاذ حياتها ولكن جميع الجهود باءت بالفشل.

وكانت قائدة شرطة حيفا قد هبّت لنجدة ركاب الحافلة التي اشتعلت فيها النيران على طريق بيت أورين والتي كانت تقل نحو 40 من طلاب دورة تأهيل ضباط مصلحة السجون وذلك بعد اندلاع الحريق الهائل على جبل الكرمل يوم الخميس الماضي. ومع وفاتها إرتفع عدد ضحايا الحريق إلى 42 شخصًا.

وعلم موقع الشمس ان جنازة تومر ستكون اليوم في تمام الساعة الثالثة في المقبرة العسكرية في حيفا.





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.