محليات

اعتقال قاصر اعترف بالإهمال الذي تسبب بحريق الكرمل

اعلنت شرطة الشاطئ مساء الاثنين ان تحقيقا مكثفا لوحدة التحقيقات التابعة لشرطة الشاطئ التي تحقق في ملابسات وحيثيات حريق الكرمل، اعتقلت قاصرا من عسفيا ويبلغ من العمر 14.5 عام اعترف خلال التحقيق معه بتدخين الأرجيلة وفي نهاية عملية التدخين القى بالفحم المشتعل بانجاه مساحة مفتوحة التي اشتغلت بسرعة فائقة، ومن شدة خوفه عاد الى مدرسته دون ان يبلغ احدا . واعاد القاصر تمثيل الحادث وسيتم تمديد اعتقاله غدا الثلاثاء في محكمة الصلح في حيفا. وكانت المحكمة المركزية في حيفا قد اطلقت سراح قاصرين شقيقين من عسفيا بعد عصر اليوم الاثنين كانت قد اعتقلتهما الشرطة السبت بادعاء الاهمال الذي تسبب باندلاع حريق الكرمل الهائل الذي اودى بحياة 42 سجانا وشرطيا وشرد نحو 18 الف نسمة من مناطق مختلفة في حيفا وعسفيا ونير عتسيون وطيرة الكرمل وغيرها من المناطق المحيطة ببارك الكرمل حيث انطلقت شرارة الحريق(الجهة الغربية لعسفيا) ناهيك عن حرق ما يزيد عن 50 الف دونم و5 ملايين شجرة. ويشار الى ان المحكمة اطلقت سراحهما لعدم وجود ادلة تدينهما. ويشار ايضا ان الشرطة اعغلنت صباح الاثنيت عن اعتقال قاصرين اضافيين بضلوعهما بالحادث نفسه.

اعلنت شرطة الشاطئ مساء الاثنين ان تحقيقا مكثفا لوحدة التحقيقات التابعة لشرطة الشاطئ التي تحقق في ملابسات وحيثيات حريق الكرمل، اعتقلت قاصرا من عسفيا ويبلغ من العمر 14.5 عام اعترف خلال التحقيق معه بتدخين الأرجيلة وفي نهاية عملية التدخين القى بالفحم المشتعل بانجاه مساحة مفتوحة التي اشتغلت بسرعة فائقة، ومن شدة خوفه عاد الى مدرسته دون ان يبلغ احدا .

واعاد القاصر تمثيل الحادث وسيتم تمديد اعتقاله الثلاثاء في محكمة الصلح في حيفا.

وكانت المحكمة المركزية في حيفا قد اطلقت سراح قاصرين شقيقين من عسفيا بعد عصر الاثنين كانت قد اعتقلتهما الشرطة السبت بادعاء الاهمال الذي تسبب باندلاع حريق الكرمل الهائل الذي اودى بحياة 42 سجانا وشرطيا وشرد نحو 18 الف نسمة من مناطق مختلفة في حيفا وعسفيا ونير عتسيون وطيرة الكرمل وغيرها من المناطق المحيطة ببارك الكرمل حيث انطلقت شرارة الحريق(الجهة الغربية لعسفيا) ناهيك عن حرق ما يزيد عن 50 الف دونم و5 ملايين شجرة.

ويشار الى ان المحكمة اطلقت سراحهما الاثنين بعد استئناف قدم الى المحكمة المركزية التي وافقت على اطلاق سراحهما لصالح الحبس المنزلي وبشروط مقيدة.

ويشار ايضا ان الشرطة اعلنت صباح الاثنين عن اعتقال قاصرين اضافيين بضلوعهما بالحادث نفسه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.