محليات

الاعلان رسميا عن انتهاء اعمال اخماد حريق الكرمل

اعلنت الشرطة وسلطة المطافئ صباح اليوم الثلاثاء عن اخماد جميع مناطق وبؤر حريق الكرمل الذي اندلع ظهر الخميس الماضي. وعليه تمت اعادة فتح شارع 721 بين مفرق الدامون ومفرق بيت اورن امام حركة السير، واعادة فتح كيبوتس اورن. واعلنت قوات الاطفاء والشرطة وطواقم الانقاذ بمساعدة السلطات المحلية عن عمليات تنقيب وتفتيش حول بؤر محتملة. وطالبت المواطنين باخذ الحيطة والحذر وخاصة في الشوارع التي تنفذ فيها اعمال بنيوية. وفي نفس السياق يقوم اليوم وفد يضم عددا من المديرين العامين للوزارات الحكومية بجولة ميدانية في جبل الكرمل للبدء في اعمال تقديم المساعدات لمنكوبي الحريق. وعلم ان رئيسة بلدية نتانيا مريام فايربرغ التي كلقها رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بترؤس فريق خاص لترميم الاضرار التي لحقت بمنطقة الكرمل ستشارك في هذه الجولة، والتي قالت انها ستعمل على اختصار الاجراءات البيروقراطية للتسهيل على سكان المنطقة الراغبين في العودة الى مجرى حياتهم الطبيعي.

 

اعلنت الشرطة وسلطة المطافئ صباح اليوم الثلاثاء عن اخماد جميع مناطق وبؤر حريق الكرمل الذي اندلع ظهر الخميس الماضي.

وعليه تمت اعادة فتح شارع 721 بين مفرق الدامون ومفرق بيت اورن امام حركة السير، واعادة فتح كيبوتس اورن.

واعلنت قوات الاطفاء والشرطة وطواقم الانقاذ بمساعدة السلطات المحلية عن عمليات تنقيب وتفتيش حول بؤر محتملة.

وطالبت المواطنين باخذ الحيطة والحذر وخاصة في الشوارع التي تنفذ فيها اعمال بنيوية.

وفي نفس السياق يقوم اليوم وفد يضم عددا من المديرين العامين للوزارات الحكومية بجولة ميدانية في جبل الكرمل للبدء في اعمال تقديم المساعدات لمنكوبي الحريق.

وعلم ان رئيسة بلدية نتانيا مريام فايربرغ التي كلقها رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بترؤس فريق خاص لترميم الاضرار التي لحقت بمنطقة الكرمل ستشارك في هذه الجولة، والتي قالت انها ستعمل على اختصار الاجراءات البيروقراطية للتسهيل على سكان المنطقة الراغبين في العودة الى مجرى حياتهم الطبيعي.

للاطلاع على كافة الاخبار والتقارير التي نشرت في موقع الشمس حول  حريق الكرمل الهائل، اضغط هنا.

 



 











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.