انطلقت الجمعة في جامع سيدنا محمود في حي الكبابير بحيفا، الجلسة السنوية للجماعة الإسلامية الأحمدية في الديار المقدسة، بمشاركة العديد من أبناء الجماعة الذين وصلوا من الأردن ومن منطقة السلطة الفلسطينية. افتتحت الجلسة السنوية برفع راية الجماعة، تلاها نشيد الجماعة، ثم تلا الحاج راشد خطاب آيات من الذكر الحكيم، ورحب اسعد موسى بالضيوف وبالمشاركين في الجلسة السنوية، وتمنى ان يكون هذا اللقاء فاتحة خير. تخلل الأمسية كلمات عديدة، وألقيت قصيدة من نظم الإمام المهدي والمسيح المنتظر، قدمتها مجموعة من أفراد الجماعة. وتحدث نائب أمير الجماعة فلاح الدين محمد، عن موضوع السلام في الإسلام، ودور الرسول محمد( صلعم) في تحقيق السلام من خلال سنته. وقال خلال كلمته بان الله هو السلام ومنه السلام واليه يعود السلام ودين الإسلام. وأضاف قائلا بان الإسلام يدعو إلى السلام العادل والمشرف، فالإسلام دين المودة وصلة الرحم والتسامح والمحبة والإخاء والرحمة والإنصاف ونصرة المظلوم ومحبة الإنسان لأخيه الإنسان. ثم ألقى موسى اسعد قصيدة بعنوان رسالة إلى الشرق. وتحدث البروفيسور ماجد عودة عن الإمام المهدي والمسيح الموعود عليه السلام، ثم ألقى قصيدة بعنوان الحكم والعدل. وفي حديث مع الإعلامي جودت عودة المنسق الاعلامي للمؤتمر، قال: يعقد هذا اللقاء في ظل الأحداث الأخيرة التي حصلت في العالم من كوارث طبيعية وزلازل وثورات سياسية، وهذا يقودنا الى التوجه الجديد الذي يقضي للعودة الى الهداية والطريق الصحيح. يشار الى ان المؤتمر او الجلسة ستستمر يوم السبت الذي سيخصص للحديث باللغة العبرية للمشاركين الناطقين بهذه اللغة والقاطنين في الجوار.

انطلقت الجمعة في جامع سيدنا محمود في حي الكبابير بحيفا، الجلسة السنوية للجماعة الإسلامية الأحمدية في الديار المقدسة، بمشاركة العديد من أبناء الجماعة الذين وصلوا من الأردن ومن منطقة السلطة الفلسطينية.

افتتحت الجلسة السنوية برفع راية الجماعة، تلاها نشيد الجماعة، ثم تلا الحاج راشد خطاب آيات من الذكر الحكيم، ورحب اسعد موسى بالضيوف وبالمشاركين في الجلسة السنوية، وتمنى ان يكون هذا اللقاء فاتحة خير.

تخلل الأمسية كلمات عديدة، وألقيت قصيدة من نظم الإمام المهدي والمسيح المنتظر، قدمتها مجموعة من أفراد الجماعة.

وتحدث نائب أمير الجماعة فلاح الدين محمد، عن موضوع السلام في الإسلام، ودور الرسول محمد( صلعم) في تحقيق السلام من خلال سنته. وقال خلال كلمته بان الله هو السلام ومنه السلام واليه يعود السلام ودين الإسلام.

وأضاف قائلا بان الإسلام يدعو إلى السلام العادل والمشرف، فالإسلام دين المودة وصلة الرحم والتسامح والمحبة والإخاء والرحمة والإنصاف ونصرة المظلوم ومحبة الإنسان لأخيه الإنسان.

ثم ألقى موسى اسعد قصيدة بعنوان رسالة إلى الشرق.

وتحدث البروفيسور ماجد عودة عن الإمام المهدي والمسيح الموعود عليه السلام، ثم ألقى قصيدة بعنوان الحكم والعدل. 

وفي حديث مع الإعلامي جودت عودة المنسق الاعلامي للمؤتمر، قال: يعقد هذا اللقاء في ظل الأحداث الأخيرة التي حصلت في العالم من كوارث طبيعية وزلازل وثورات سياسية، وهذا يقودنا الى التوجه الجديد الذي يقضي للعودة الى الهداية والطريق الصحيح.

يشار الى ان المؤتمر او الجلسة ستستمر يوم السبت الذي سيخصص للحديث باللغة العبرية للمشاركين الناطقين بهذه اللغة والقاطنين في الجوار.  









































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.