بعد إنتظارٍ طويل، وموسم تاريخي في الدرجة القطرية تزينت مؤخراً في القاعة الرياضية في ترشيحا أرضية ملعب كرة السلة بحلة خشبية عصرية (باركيت) تُلائم للدرجات العليا، وذلك بتكلفة ما يقارب 360 الف شيكل، بحيث تم العمل على بناء الارضية خلال 10 ايام متواصلة من قبل طاقم عمل مُختص. مراسلنا تواجد عصر يوم الثلاثاء في القاعة مع نائب رئيس بلدية معلوت ترشيحا جورج عبليني والذي واكب شخصياً بمرافقة مُختصين في الموضوع ومسئولين في اقسام الرياضة في البلدة على إتمام هذا المشروع الكبير وصاحب الفائدة الكبيرة لجميع الأطر الرياضية في البلدة. النائب جورج عبليني تحدث بداية عن هذا المشروع حيث قال: "تكلفة المشروع قاربت 360 الف شيكل، قسم من المبلغ جاء من (קרן מתקנים)-157 الف شيكل وما تبقى من هذا المبلغ جاء من بلدية معلوت ترشيحا، بحيث في المرحلة التالية سيتم ترميم المقاعد وغرف الملابس لراحة كل من يستخدم هذه القاعة". وهل القاعة ستكون تحت تصرف فريق كرة السلة فقط مع بناء هذه الارضية الخاصة؟؟ عبليني: " بالطبع لا، القاعة ستخدم جميع ابناء ترشيحا ومرافقها بما يشمل المدرسة الثانوية، وكذلك جميع الفرق الرياضية، وقريباً سوف نُعين شخصاً مسئولاً عن القاعة من أجل المحافظة على الارضية وكل ما فيها، وكلي أمل من أهالي ترشيحا وكل من يستخدم القاعة المُحافظة عليها من أي ضرر قد يُكلفنا غاليا". تحدثنا عن كرة السلة وفريق هبوعيل ترشيحا من الدرجة القطرية المُشرفة، هنالك من يدعى بأن الفريق لم يتلقى الدعم الكافي من البلدية فماذا تقول في ذلك؟؟ عبليني: "البعض يظن بأن البلدية منجم من الذهب يوزع غلته كيفما شاء، لن نبخل على فريق كرة السلة، هناك أزمة ترافق جميع المجالس والبلديات بما ضمنه بلدية معلوت ترشيحا، نحاول قدر المستطاع تخصيص ميزانية للفريق الأساسي وكذلك فرق الصغار والنساء،فهل بناء أرضية مثل هذه لا تُعتبر دعماً من البلدية رغم ان قسماً من الميزانية جاء من קרן מתקנים". اليوم أرضية خشبية عصرية، فهل هنالك مشاريع اخرى في مجال الرياضة للمستقبل القريب في ترشيحا؟؟ عبليني: " أُبشر لأهالي ترشيحا عامةً ومُحبي الرياضة وكرة القدم خاصةً، بأنه تم مؤخراً المصادقة على إقامة ملعب كرة قدم مصغرة بأرضية عشبية صناعية سيتم بناؤه في حي الشيكونات بتكلفة 600 الف شيكل، على أمل أن يخدم شباب وصبايا البلدة على أفضل وجه وهنالك عدة مشاريع مُستقبلية سيتم البث بها في المستقبل".

بعد إنتظارٍ طويل، وموسم تاريخي في الدرجة القطرية تزينت مؤخراً في القاعة الرياضية في ترشيحا أرضية ملعب كرة السلة بحلة خشبية عصرية (باركيت) تُلائم  للدرجات العليا، وذلك بتكلفة ما يقارب 360 الف شيكل، بحيث تم العمل على بناء الارضية خلال 10 ايام متواصلة من قبل طاقم عمل مُختص.
 
 مراسلنا تواجد عصر يوم الثلاثاء في القاعة مع نائب رئيس بلدية معلوت ترشيحا جورج عبليني والذي واكب شخصياً بمرافقة مُختصين في الموضوع ومسئولين في اقسام الرياضة في البلدة على إتمام هذا المشروع الكبير وصاحب الفائدة الكبيرة لجميع الأطر الرياضية في البلدة.

النائب جورج عبليني تحدث بداية عن هذا المشروع حيث قال: "تكلفة المشروع قاربت 360 الف شيكل، قسم من المبلغ جاء من (קרן מתקנים)-157 الف شيكل وما تبقى من هذا المبلغ جاء من بلدية معلوت ترشيحا، بحيث في المرحلة التالية سيتم ترميم المقاعد وغرف الملابس لراحة كل من يستخدم هذه القاعة".

وهل القاعة ستكون تحت تصرف فريق كرة السلة فقط مع بناء هذه الارضية الخاصة؟؟
عبليني: " بالطبع لا، القاعة ستخدم جميع ابناء ترشيحا ومرافقها بما يشمل المدرسة الثانوية، وكذلك جميع الفرق الرياضية، وقريباً سوف نُعين شخصاً مسئولاً عن القاعة من أجل المحافظة على الارضية وكل ما فيها، وكلي أمل من أهالي ترشيحا وكل من يستخدم القاعة المُحافظة عليها من أي ضرر قد يُكلفنا غاليا".

 تحدثنا عن كرة السلة وفريق هبوعيل ترشيحا من الدرجة القطرية المُشرفة، هنالك من يدعى بأن الفريق لم يتلقى الدعم الكافي من البلدية فماذا تقول في ذلك؟؟
عبليني: "البعض يظن بأن البلدية منجم من الذهب يوزع غلته كيفما شاء، لن نبخل على فريق كرة السلة، هناك أزمة ترافق جميع المجالس والبلديات بما ضمنه بلدية معلوت ترشيحا، نحاول قدر المستطاع تخصيص ميزانية للفريق الأساسي وكذلك فرق الصغار والنساء،فهل بناء أرضية مثل هذه لا تُعتبر دعماً من البلدية رغم ان قسماً من الميزانية جاء من קרן מתקנים".

اليوم أرضية خشبية عصرية، فهل هنالك مشاريع اخرى في مجال الرياضة للمستقبل القريب في ترشيحا؟؟
عبليني: " أُبشر لأهالي ترشيحا عامةً ومُحبي الرياضة وكرة القدم  خاصةً، بأنه تم مؤخراً المصادقة على إقامة ملعب كرة قدم مصغرة بأرضية عشبية صناعية سيتم بناؤه في حي الشيكونات بتكلفة 600 الف شيكل، على أمل أن يخدم شباب وصبايا البلدة على أفضل وجه وهنالك عدة مشاريع مُستقبلية سيتم البث بها في المستقبل".





















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.