عزز فريق مكابي اخاء الناصرة مساء اليوم الجمعه من تربعه على عرش لائحة الدرجة الممتازة بعد الفوز المقنع الذي حققه على هبوعيل اشكلون بالنتيجه (2-صفر) في مباراته البيته على استاد عيلوط الناصره وامام ما يقارب (1000) متفرج . مكابي اخاء الناصره افتتح المباراة بهجوم كاسح وشن هجمات دون هواده على مرمى الضيوف من اشكلون ما اهله احراز هدف التفوق في الدقيقة (13 )بعد ان تلقى لاعب خط وسط اخاء الناصره زيف كبيدا كرة من مرسله زميله المهاجم سرج ايلي ليسدد كره قاتله عن بعد (20م) لتعانق الشباك مسجلا(1-صفر) لاخاء الناصرة . بعد تسجيل الهدف تراجع اداء الفريق النصراوي ما حذا بلاعبي الضيوف من اشكلون من السيطره على ارض الملعب ومجريات اللعب وخاضوا العديد من الهجمات الخطره والسريعه باتجاه حارس مرمى اخاء الناصره جاد عاموس الذي وقف لهذه الهجمات بالمرصاد ومنع الفريق الخصم من ادراك التعادل . وفي الدقيقة (37) نتان سلامي لاعب مكابي اخاء الناصره سدد كره قوية لكن كرته ارتطمت بالقائم وبعدها تحول اللعب مرة اخرى لصالح اخاء الناصره وهذا التحول والاستفاقة اتت ثمارها في الدقيقة( 45) اللاعب زيف كبيدة ارسل كرة للمهاجم سرج ايلي الذي انفرد بحارس مرمى هبوعيل اشكلون ونجح في اخضاعه وزج الكرة في الشباك مسجلا (2-صفر) لفريقه اخاء الناصره وسط فرحة لا توصف في المدرجات وبهذه النتيجه انتهى الشوط الاول . الشوط الثاني اتيحت فرصتين للاعبي الاخاء لتسجيل الا ان هذه الفرص لم تترجم للعة الاهداف ولتنتهي المباراة بفوز مكابي الاخاء الناصره على خصمه هبوعيل اشكلون بالنتيجه(2-صفر) وبهذا الفوز حافظ الفريق النصراوي تربعه على عرش لائحة الدرجه الممتازه.

عزز فريق مكابي اخاء الناصرة مساء اليوم الجمعه من تربعه على عرش لائحة الدرجة الممتازة بعد الفوز المقنع الذي حققه على هبوعيل اشكلون بالنتيجه (2-صفر) في مباراته البيته على استاد عيلوط الناصره وامام ما يقارب (1000) متفرج .

مكابي اخاء الناصره افتتح المباراة بهجوم كاسح وشن هجمات دون هواده على مرمى الضيوف من اشكلون ما اهله احراز هدف التفوق في الدقيقة (13 )بعد ان تلقى لاعب خط وسط اخاء الناصره زيف كبيدا كرة من مرسله زميله المهاجم سرج ايلي ليسدد كره قاتله عن بعد (20م) لتعانق الشباك مسجلا(1-صفر) لاخاء الناصرة .

بعد تسجيل الهدف تراجع اداء الفريق النصراوي ما حذا بلاعبي الضيوف من اشكلون من السيطره على ارض الملعب ومجريات اللعب وخاضوا العديد من الهجمات الخطره والسريعه باتجاه حارس مرمى اخاء الناصره جاد عاموس الذي وقف لهذه الهجمات بالمرصاد ومنع الفريق الخصم من ادراك التعادل .

وفي الدقيقة (37) نتان سلامي لاعب مكابي اخاء الناصره سدد كره قوية لكن كرته ارتطمت بالقائم وبعدها تحول اللعب مرة اخرى لصالح اخاء الناصره وهذا التحول والاستفاقة اتت ثمارها في الدقيقة( 45) اللاعب زيف كبيدة ارسل كرة للمهاجم سرج ايلي الذي انفرد بحارس مرمى هبوعيل اشكلون ونجح في اخضاعه وزج الكرة في الشباك مسجلا (2-صفر) لفريقه اخاء الناصره وسط فرحة لا توصف في المدرجات وبهذه النتيجه انتهى الشوط الاول .

الشوط الثاني اتيحت فرصتين للاعبي الاخاء لتسجيل الا ان هذه الفرص لم تترجم للعة الاهداف ولتنتهي المباراة بفوز مكابي الاخاء الناصره على خصمه هبوعيل اشكلون بالنتيجه(2-صفر) وبهذا الفوز حافظ الفريق النصراوي تربعه على عرش لائحة الدرجه الممتازه.





















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.