أكد قائد شرطة لواء الشارون شمعون شومروني لمراسلة موقع الشمس ان بحوزته اوامر لتنفيذ الهدم بحق عدد من المنازل في مدينة الطيبة وان الأوامر بتنفيذ الهدم الفوري وصلت الشرطة من اللجنة اللوائية في الرمله قبل بضعة أيام. جاءت اقوال شومروني خلال الجلسة التي عقدت في بلدية الطيبه نهاية الاسبوع، لمناقشة عدة قضايا منها مكافحة العنف والجريمة، قانون مساعد، وقضايا متنوعه أخرى وذلك بحضور رؤساء اقسام في البلدية، مهندسي اللجنة، مدير قسم الرفاه الاجتماعي،مدير قسم التربية والتعليم،المدير العام للبلدية ، قائد شرطة لواء المركز بنيتسي ساو، قائد شرطة الطيبه اتسيك منشه ونائبه موشي شاحر وضباط آخرين من شرطة الشارون والمركز. من جانبه طالب قائد لواء المركز بنيتسي ساو من الحضور بالعمل على تجنيد أكثر عدد من الشبان للانضمام في صفوف الشرطة، وقال انه لا يعقل ان تكون محطة شرطة في الطيبه لا يعمل فيها على الأقل عشرة اشخاص من الطيبه، وطلب أيضا ان يكون نصف عدد سكان الطيبه مخبري معلومات للشرطة عما يجري وليس جميع السكان أي يريد 20.000 مخبر للشرطة كي تتمكن من ردع اعمال العنف او حل لغز قضايا، كما اقترح ساو ان تكون محققه شرطية من الطيبه لتركز عملها في قضايا العنف داخل العائلة. وتابع ساو: بالنسبة لقانون مساعد للبلدية كما حصل في الطيره قد اضفنا 600 شرطي لمشروع مكافحة العنف واقترح ان تكون الطيبه مثل الطيره التي تعتبر عاصمة المثلث ذات وصمة عنيفه رغم ان الجناة والجانحين هم اقلية، نحن سنقدم كل ما بوسعنا لتطوير الطيبه وسوف نساهم وندعم كل مشروع يصب في مصلحة الجمهور، ولكن علينا ان نتعاون بشكل ايجابي ليس للجاسوسية وانما للتواصل والتقارب من خلال الشرطة الجماهيرية ، وأريد من السكان المنزعجين من العنف او غيره من الإشكاليات الاتصال بالشرطة... وقال ساو:" سأقدم توصياتي خلال الجلسة التي ستقام مع ممثلي ومسؤولي وزارة الداخلية على دعم مدينة الطيبه التي اُهملت وهُمشت منذ اعوام من مختلف المناحي". من جانبه طالب رئيس اللجنة المعينة فائق عوده الشرطة بالقيام بواجبها وبالعمل جاهدة لاعادة الأمن والأمان للسكان وبفرض الهدوء، كما طالب بالكشف عن مرتكبي الجرائم وبتقديمهم للقضاء، ومن جهة اخرى قال ان هناك امكانية للمصادقة على قانون مساعد للبلدية بعد طرحه في الداخلية ومطالبة الشرطة بفرض النظام وتعيين مفتشي رقابة لمختلف الجهات، البيئية التنظيمية وغيرها. من جانبه اكد عوده لمراسلة موقع الشمس على قضية اوامر تنفيذ الهدم بالقول انه سيعمل كل ما بوسعه لمنع تنفيذ اوامر الهدم ، وانه حصل على تجميد لعدة منازل كانت قد وصلتها اوامر هدم فوري من المحكمة وتم تجميد التنفيذ لحين تبت المحكمة مرة اخرى في شهر يناير العام الجديد القادم أي بعد شهر وسوف تقدم البلدية توصياتها لمنع تنفيذ الهدم بكل اصرار.

·        قائد لواء المركز: نريد 20.000 مواطن من الطيبه مخبر معلومات للشرطة ونريد تجنيد شبان من الطيبه في صفوف الشرطة

·        قائد لواء الشارون: لدي عدد من أوامر تنفيذ الهدم لعدة منازل في الطيبه

·        رئيس اللجنة: سنعمل بكل جهد لمنع تنفيذ اوامر الهدم ...نريد من الشرطة اعادة الأمن والأمان للسكان

أكد قائد شرطة لواء الشارون شمعون شومروني لمراسلة موقع الشمس ان بحوزته اوامر لتنفيذ الهدم بحق عدد من المنازل في مدينة الطيبة وان الأوامر بتنفيذ الهدم الفوري وصلت الشرطة من اللجنة اللوائية في الرمله قبل بضعة أيام.

جاءت اقوال شومروني خلال الجلسة التي عقدت في بلدية الطيبه نهاية الاسبوع، لمناقشة عدة قضايا منها مكافحة العنف والجريمة، قانون مساعد، وقضايا متنوعه أخرى وذلك بحضور رؤساء اقسام في البلدية، مهندسي اللجنة، مدير قسم الرفاه الاجتماعي،مدير قسم التربية والتعليم،المدير العام للبلدية ، قائد شرطة لواء المركز بنيتسي ساو، قائد شرطة الطيبه اتسيك منشه ونائبه موشي شاحر وضباط آخرين من شرطة الشارون والمركز.

من جانبه طالب قائد لواء المركز بنيتسي ساو من الحضور بالعمل على تجنيد أكثر عدد من الشبان للانضمام في صفوف الشرطة، وقال انه لا يعقل ان تكون محطة شرطة في الطيبه لا يعمل فيها على الأقل عشرة اشخاص من الطيبه، وطلب أيضا ان يكون نصف عدد سكان الطيبه مخبري معلومات للشرطة عما يجري وليس جميع السكان أي يريد 20.000 مخبر للشرطة كي تتمكن من ردع اعمال العنف او حل لغز قضايا، كما اقترح ساو ان تكون محققه شرطية من الطيبه لتركز عملها في قضايا العنف داخل العائلة.

وتابع ساو: بالنسبة لقانون مساعد للبلدية كما حصل في الطيره قد اضفنا 600 شرطي لمشروع مكافحة العنف واقترح ان تكون الطيبه مثل الطيره التي تعتبر عاصمة المثلث ذات وصمة عنيفه رغم ان الجناة والجانحين هم اقلية، نحن سنقدم كل ما بوسعنا لتطوير الطيبه وسوف نساهم وندعم كل مشروع يصب في مصلحة الجمهور، ولكن علينا ان نتعاون بشكل ايجابي ليس للجاسوسية وانما للتواصل والتقارب من خلال الشرطة الجماهيرية ، وأريد من السكان المنزعجين من العنف  او غيره من الإشكاليات الاتصال بالشرطة...

وقال ساو:"  سأقدم توصياتي خلال الجلسة التي ستقام مع ممثلي ومسؤولي وزارة الداخلية على دعم مدينة الطيبه التي اُهملت وهُمشت منذ اعوام من مختلف المناحي".

من جانبه طالب رئيس اللجنة المعينة فائق عوده الشرطة بالقيام بواجبها وبالعمل جاهدة لاعادة الأمن والأمان للسكان وبفرض الهدوء، كما طالب بالكشف عن مرتكبي الجرائم وبتقديمهم للقضاء، ومن جهة اخرى قال ان هناك امكانية للمصادقة على قانون مساعد للبلدية بعد طرحه في الداخلية ومطالبة الشرطة بفرض النظام وتعيين مفتشي رقابة لمختلف الجهات، البيئية التنظيمية وغيرها.

من جانبه اكد عوده لمراسلة موقع الشمس على قضية اوامر تنفيذ الهدم بالقول انه سيعمل كل ما بوسعه لمنع تنفيذ اوامر الهدم ، وانه حصل على تجميد لعدة منازل كانت قد وصلتها اوامر هدم فوري من المحكمة وتم تجميد التنفيذ لحين تبت المحكمة مرة اخرى في شهر يناير العام الجديد القادم أي بعد شهر وسوف تقدم البلدية توصياتها لمنع تنفيذ الهدم بكل اصرار.



















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.