محليات

الضابط صعب للشمس: ضباب كثيف كان يسود منطقة حادث نهلال

موقع الشمس

قال نائب قائد شرطة السير في منطقة الشمال جهاد صعب ان منطقة نهلال كان يسودها ضباب كثيف صباح اليوم عند وقوع حادث الطرق القاتل الذي اودى بحياة نور سعادة من منشية زبدة ومحمد طلال الهيب من الزرازير عند مفرق نهلال. واضاف في حديث لإذاعة الشمس مع الزميل نبيل سلامة صباح اليوم ان السيارة التجارية التي كان المرحومان يستقلانها انحرفت عن مسلكها واصطدمت وجها لوجه بشاحنة كانت تسافر بالمسلك المضاد. يشار الى ان الحادث وقع على شارع رقم 73 في المقطع الواصل بين مفرق نهلال باتجاه رمات دافيد، بين سيارة تجارية وشاحنة ، ما ادى الى مصرع شخصين من ركاب التجارية، في حين ان سائق الشاحنة اصيب بجراح طفيفة. يشار الى ان المنطقة تشهد ازدحامات مرورية خانقة، واغلقت الشرطة مفرق تل العدس امام حركة السير من جميع الاتجاهات ونصحت السائقين السفر عن طريق الناصرة.

قال نائب قائد شرطة السير في منطقة الشمال جهاد صعب ان منطقة نهلال كان يسودها ضباب كثيف صباح اليوم عند وقوع حادث الطرق القاتل الذي اودى بحياة نور سعادة من منشية زبدة ومحمد طلال الهيب من الزرازير عند مفرق نهلال.

واضاف في حديث لإذاعة الشمس مع الزميل نبيل سلامة صباح اليوم ان السيارة التجارية التي كان المرحومان يستقلانها انحرفت عن مسلكها واصطدمت وجها لوجه بشاحنة كانت تسافر بالمسلك المضاد.

استمعوا الى المقابلة من الضابط صعب:

يشار الى ان الحادث وقع على شارع رقم 73 في المقطع الواصل بين مفرق نهلال باتجاه رمات دافيد، بين سيارة تجارية وشاحنة ، ما ادى الى مصرع شخصين من ركاب التجارية، في حين ان سائق الشاحنة اصيب بجراح طفيفة.

يشار الى ان المنطقة شهدت ازدحامات مرورية خانقة، واغلقت الشرطة مفرق تل العدس امام حركة السير من جميع الاتجاهات قرابة ساعة من الزمن ومن ثم اعادت فتحه من جديد..

صور من الحادث:



















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.