اعتقلت شرطة الناصرة 11 شابا من حي الصفافرة في المدينة مشبوهين بضلوعهم بالأحداث التي وقعت مساء امس السبت في الحي وستطلب تمديد اعتقالهم اليوم الاحد. وورد في بيان الناطق بلسان الشرطة انه وعلى خلفية تغيير انظمة السير في شارع بلال في حي الصفافرة اقيمت امس السبت مظاهرة تم خلالها احداث اضرار لعدد من الشارات المرورية المنصوبة في المكان. وانه في حادث منفصل وقع في وقت لاحق حاول شاب(19 عاماً) الاعتداء على رجال الشرطة المنتشرين في المكان، لدى قيادته بشكل متهور لسيارته واصطدامه بسيارتي شرطة دون وقوع مصابين، وتم القبض على الشاب وادعى ان(الله معي) بحسب البيان. وتابع البيان ان الشرطة استطاعت فجر اليوم القبض على 10 شبان اضافيين (20-30 عاماً) الذين تسببوا بأضرار لدى رشقهم الحجارة.

اعتقلت شرطة الناصرة 11 شابا من حي الصفافرة في المدينة مشبوهين بضلوعهم بالأحداث التي وقعت مساء امس السبت في الحي وستطلب تمديد اعتقالهم اليوم الاحد.

وورد في بيان الناطق بلسان الشرطة انه وعلى خلفية تغيير انظمة السير في شارع بلال في حي الصفافرة اقيمت امس السبت مظاهرة تم خلالها احداث اضرار لعدد من الشارات المرورية المنصوبة في المكان.

وانه في حادث منفصل وقع في وقت لاحق حاول شاب(19 عاماً) الاعتداء على رجال الشرطة المنتشرين في المكان، لدى قيادته بشكل متهور لسيارته واصطدامه بسيارتي شرطة دون وقوع مصابين، وتم القبض على الشاب وادعى ان(الله معي) بحسب البيان.

وتابع البيان ان الشرطة استطاعت فجر اليوم القبض على 10 شبان اضافيين (20-30 عاماً) الذين تسببوا بأضرار لدى رشقهم الحجارة.







































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.