محليات

قبل التوجه لاروقة القضاء: اتحاد مياه جبال الناصرة يناشد تسديد الديون

دعا مدير اتحاد "جبال الناصرّة" للمياه والصرف الصحّي، المهندس خالد عثاملة، جمهور المستهلكين المدينين بتسديد ديونهم بأسرع وقت ممكن قبل أن يشرع الاتحاد باتخاذ الاجراءات القانونية لجباية الديون. وقال المهندس خالد عثاملة ان الاتحاد سيقوم مضطراً باتخاذ وسائل مؤلمة عدة لجباية الديون ومنها قطع المياه عن المدينين واغلاقها بشكل محكم ، والحجز على حساباتهم البنكية والسيارات المسجلة باسمائهم، واستصدار أمر من المحكمة لمنع سفرهم الى خارج البلاد. وأضاف المهندس عثاملة أن الاتحاد يُمكن كل مستهلك مدين ثمن المياه تسديد دينه على اقساط شهرية بواسطة دفعات شهرية ثابتة بواسطة حسابه البنكي وبدون فائدة وذلك بعد التأكد من وضعه المادي، وكذلك بامكان المواطنين تسديد ديونهم بالدفع بواسطة بطاقات الاعتماد. " لقد مضت ايام العقاب الجماعي التي كانت فيها تقوم شركة مكوروت بقطع المياه عن الجميع من جراء عدم قيام البعض بتسديد ديونهم ، وليتذكر المواطن تلك الفترات الصعبة وليتذكر أنّه ومنذ تأسيس الاتحاد قبل حوالي ثلاث سنوات لم تقطع المياه ولو دقيقة واحدة بسبب دين لمكوروت." قال المهندس خالد عثاملة واضاف متسائلاً " لماذا يسرع كل مواطن بدفع فاتورة الكهرباء وفاتورة التلفون بينما البعض لا يُعير فاتورة المياه أي اهتمام؟. لقد بعثنا لكل مواطن لم يُسدد دينه طلبات متكررة لسداد دينه وكذلك الانذارات ولكن للاسف البعض لم يستجب ولذلك سينضطر لاتخاذ الاجراءات القانونية لجباية هذه الديون مع الغرامات المالية المستحقة من جراء هذا التأخير.". قال المهندس خالد عثاملة واشار الى أن المبالغ التي تجبى ثمناً للمياه المستهلكة تعود بالاساس بالفائدة على المواطن نفسه حيث يستغلها الاتحاد أيضاً لتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين جميعاً دون استثناء.

دعا مدير اتحاد "جبال الناصرّة" للمياه والصرف الصحّي، المهندس خالد عثاملة، جمهور المستهلكين المدينين بتسديد ديونهم بأسرع وقت ممكن قبل أن يشرع الاتحاد باتخاذ الاجراءات القانونية لجباية الديون.

وقال المهندس خالد عثاملة ان الاتحاد سيقوم مضطراً باتخاذ وسائل مؤلمة عدة لجباية الديون ومنها قطع المياه عن المدينين واغلاقها بشكل محكم ، والحجز على حساباتهم البنكية والسيارات المسجلة باسمائهم، واستصدار أمر من المحكمة لمنع سفرهم الى خارج البلاد. وأضاف المهندس عثاملة أن الاتحاد يُمكن كل مستهلك مدين ثمن المياه تسديد دينه على اقساط شهرية بواسطة دفعات شهرية  ثابتة بواسطة حسابه البنكي وذلك بعد التأكد من وضعه المادي، وكذلك بامكان المواطنين تسديد ديونهم بالدفع بواسطة بطاقات الاعتماد.

" لقد مضت ايام العقاب الجماعي التي كانت فيها تقوم شركة مكوروت بقطع المياه عن الجميع من جراء عدم قيام البعض بتسديد ديونهم ، وليتذكر المواطن تلك الفترات الصعبة وليتذكر أنّه ومنذ تأسيس الاتحاد قبل حوالي ثلاث سنوات لم تقطع المياه ولو دقيقة واحدة بسبب دين لمكوروت." قال المهندس خالد عثاملة واضاف متسائلاً  "  لماذا يسرع كل مواطن بدفع فاتورة الكهرباء وفاتورة التلفون بينما البعض لا يُعير فاتورة المياه أي اهتمام؟. لقد بعثنا لكل مواطن لم يُسدد دينه طلبات متكررة لسداد دينه وكذلك الانذارات ولكن للاسف البعض لم يستجب ولذلك سينضطر لاتخاذ الاجراءات القانونية لجباية هذه الديون مع الغرامات المالية المستحقة من جراء هذا التأخير.". قال المهندس خالد عثاملة واشار الى أن المبالغ التي تجبى ثمناً للمياه المستهلكة تعود بالاساس بالفائدة على المواطن نفسه حيث يستغلها الاتحاد أيضاً لتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين جميعاً دون استثناء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.