لقيت صباح اليوم شابة تبلغ من العمر 26 عاما مصرعها، جراء تعرضها لاطلاق النار في الشارع الرئيسي في كفر ياسيف، وهرعت الى المكان طواقم الاسعاف الطبي التابعة لمركز حيان وحاولت انقاذ الفتاة الا ان جميع المحاولات باءت بالفشل، واعلن الطبيب علي نعمة مدير مركز حيان الطبي عن وفاتها، وحضرت قوات من الشرطة الى المكان وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث. وعلم مراسل موقع الشمس ان الشابة اصيبت بعيار ناري في الرأس. وكانت تسكن في ملجأ للنساء المعنفات في كفرياسيف، وهي من سكان الرملة، تم ابعادها بسبب مشاكل عنف داخل العائلة.

لقيت صباح اليوم شابة تبلغ من العمر 26 عاما مصرعها، جراء تعرضها لاطلاق النار في الشارع الرئيسي في كفر ياسيف، وهرعت الى المكان طواقم الاسعاف الطبي التابعة لمركز حيان وحاولت انقاذ الفتاة الا ان جميع المحاولات باءت بالفشل، واعلن الطبيب علي نعمة مدير مركز حيان الطبي وفاتها، وحضرت قوات من الشرطة الى المكان وباشرت بالتحقيق في ملابسات الحادث.

وعلم مراسل موقع الشمس ان الشابة وهي ام لطفلين 6 و 4 سنوات اصيبت بعيار ناري في الرأس، كانت تتواجد في كفر ياسيف وهي من سكان الرملة، تم ابعادها عن بيتها بسبب مشاكل عنف داخل العائلة.

وعلم موقع الشمس ان الشرطة نصبت الحواجز الشرطية في مداخل كفرياسيف بحثا عن الجناة.

استمعوا الى المقابلة التي اجرتها اذاعة الشمس مع الضابط شاي بيلغ حول الموضوع:







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.