ارتأت الهيئة التدريسية لمدرسة البشائر سخنين بتخصيص اليوم لطلاب المدرسة على ان يكون رياضي وترفيهي في المركز الرياضي سخنين وذلك من اجل اخراج الطلاب من عبئ الدراسة والاجواء الروتينية ولترفيه عن انفسهم ومن اجل تنشيط عضلات الطلاب وتعويدهم على ممارسة الالعاب الرياضية . تخلل اليوم الرياضي والترفيهي اقامة العديد من المحطات الرياضية المتنوعه والتي اشرف عليها طاقم حكام حيث تنقل الصفوف مع معلميهم من محطة لاخرى وفي نهاية اليوم تم توزيع الجوائز التقديرية على الصفوف الفائزة بالفعاليات . اشرف وادار فعاليات اليوم الرياضي طاقم التربيه البدنية ممثل بالمعلمين ناهي دكور، عماد خلايله، شيرين حاج ، رزان حناوي وعبدالله ابو ريا وبمساعدة الهيئة التريسية .

ارتأت الهيئة التدريسية لمدرسة البشائر سخنين بتخصيص اليوم لطلاب المدرسة على ان يكون رياضي وترفيهي في المركز الرياضي سخنين وذلك من اجل اخراج الطلاب من عبئ الدراسة والاجواء الروتينية وللترفيه عن انفسهم ومن اجل تنشيط عضلات الطلاب وتعويدهم على ممارسة الالعاب الرياضية.

تخلل اليوم الرياضي والترفيهي اقامة العديد من المحطات الرياضية المتنوعه والتي اشرف عليها طاقم حكام، حيث تنقل الصفوف مع معلميهم من محطة لاخرى، وفي نهاية اليوم تم توزيع الجوائز التقديرية على الصفوف الفائزة بالفعاليات.

اشرف وادار فعاليات اليوم الرياضي طاقم التربيه البدنية ممثل بالمعلمين ناهي دكور، عماد خلايله، شيرين حاج ، رزان حناوي  وعبدالله ابو ريا وبمساعدة الهيئة التدريسية .























































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.