محليات

معلمو الغدير سخنين يحتفلون بخروج المربيتين صبحية ابو صالح وراضية الياس للتقاعد

عادل طربيه

احتفلت الهيئة التدريسية في مدرسة الغدير سخنين بادارة المربي حسن غنايم بخروج المربيتين صبحية ابو صالح زوجة مدير قسم المعارف في بلدية سخنين والمربيه راضية الياس لخروجهن لتقاعد بعد عمل دؤوب دام (35عاما) في سلك التعليم وتربية العديد من الاجيال في سخنين ،وتم تنظيم حفل وتكريم للمربيتين في مطعم عيش وملح في قرية عرابه بحضور كافة الهيئة التدريسية .

احتفلت الهيئة  التدريسية في مدرسة الغدير سخنين بادارة المربي حسن غنايم بخروج المربيتين صبحية ابو صالح زوجة مدير قسم المعارف في بلدية سخنين والمربيه راضية الياس لخروجهن لتقاعد بعد عمل دؤوب دام (35عاما) في سلك التعليم وتربية العديد من الاجيال في سخنين ،وتم تنظيم حفل وتكريم للمربيتين في مطعم عيش وملح في قرية عرابه بحضور كافة الهيئة التدريسية .

وتخلل الاحتفال التكريمي وجبة عشاء جماعيه للهيئة التدريسية ومن ثم تم القاء الكلمات من قبل مدير المدرسة المربي حسن غنايم ورئيس لجنة اولياء الامور بسام سيد احمد قدموا شكرهم للمربيتين على ما قدموه من عمل وجهد كبيروعطاء في تربية ابناء سخنين على مدار (35عاما) كما وتمنوا لهن الصحة والعافية واحياة مديده .

هذا والقت كل من المربيتين صبحية ابو صالح وراضية الياس كلمات شكر واعتزاز بالعلاقة الحسنه التي ربطتهم مع كافة زملائهن في المدرسة وتمنوا وقدمن الشكر لطاقم الهيئة التدريسية على اللفته الكريمة وطالبوا المعلمين بالاستمرار في العطاء لطلاب .

وخلال الحفل تم تكريم المربيات بدروع والبوم صور وهدايا رمزية وانتهى الحفل وسط بتوديع المعلمين للمربيتين صبحية ابو صالح وراضية الياس ووسط توديع زميلاتهن المعلمات بالعناق والقبلات حارة .

 

 
























































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.