عقدت لجنة الصلح القطرية التي يترأسها رئيس بلدية كفر قاسم السابق سامي عيسى وقادة من الوسط العربي بالتنسيق مع لجنة الصلح المحلية التي يترأسها ابراهيم قاضي بعد ظهر اليوم، راية الصلح بين عائلتي تايه وخشب من مدينة قلنسوه،بحضور المئات من المشاركين قياديين ووجهاء من مختلف البلاد، وذلك في منتزه النجوم شرقي المدينة. افتتح حفل الصلح العريف الشيخ علي كمال بتلاوة ايات من الذكر الحكيم، تلته كلمة الشيخ فهد سلامه، ثم كلمة رئيس البلدية محمود خديجه الذي بارك هذه الخطوة للعائلتين على روح التسامح والمحبة وفتح صفحة جديدة لاحلال الصلح والسلم في بينهما ، وقدم شكره لرئيس لجنة الاصلاح القطريه سامي عيسى وحسن تايه مندوبا عن عائلة تايه ،كما وشكر رائد خشب مندوبا عن عائلة خشب ولكل من سعى لاصلاح ذات البين ، وحث اهالي وافراد المجتمع بالتحلي بالروح الطيبه وقيم التسامح . هذا ووقع ممثلو العائلتين على المعاهدة امام الحشد الغفير واعلان راية الصلح والخير فيما بينهما، واختتم الحفل بالقاء موعظة عن قيمة اصلاح ذات البين بين عموم المسلمين خاصة والمجتمع العربي عامة القاها الشيخ احمد بيادسه من باقه الغربيه . تجدر الاشارة ان عائلتي خشب وتايه خاضت توتر بعد مقتل الشاب يوسف خشب رميا بالرصاص في المدينة قبل نحو ثلاثة اعوام. وفي قرية جلجوليه عقدت راية الصلح بين عائلتي عرار- عوده وعائلة طه قبل نحو ثلاثة اسابيع ، بعد مساعٍ حثيثه للجنة الصلح القطرية على راسهم عارف حمدان واهل الخير وقادة من المنطقة ، رئيس المجلس المحلي السابق فائق عوده. تجدر الاشارة ان عائلتي طه وعرار عوده قد شهدت توترا مشحونا بالغضب اثر مقتل الشاب مهند جيوسي رميا بالرصاص داخل سيارته واصابة ضياء طه باصابة بالغة الخطورة اثر تعرضه لعيارات نارية حين جلس قرب المرحوم مهند قبل نحو عام.

عقدت لجنة الصلح القطرية التي يترأسها رئيس بلدية كفر قاسم السابق سامي عيسى وقادة من الوسط العربي بالتنسيق مع لجنة الصلح المحلية التي يترأسها ابراهيم قاضي بعد ظهر اليوم، راية الصلح بين عائلتي تايه وخشب من مدينة قلنسوه،بحضور المئات من المشاركين قياديين ووجهاء من مختلف البلاد، وذلك في منتزه النجوم شرقي المدينة.

افتتح حفل الصلح العريف الشيخ علي كمال بتلاوة ايات من الذكر الحكيم، تلته كلمة الشيخ فهد سلامه، ثم كلمة رئيس البلدية محمود خديجه الذي بارك هذه الخطوة للعائلتين على روح التسامح والمحبة وفتح صفحة جديدة لاحلال الصلح والسلم في بينهما ، وقدم شكره لرئيس لجنة الاصلاح القطريه سامي عيسى وحسن تايه مندوبا عن عائلة تايه ،كما وشكر رائد خشب مندوبا عن عائلة خشب ولكل من سعى لاصلاح ذات البين ، وحث اهالي وافراد المجتمع بالتحلي بالروح الطيبه وقيم التسامح.

هذا ووقع ممثلو العائلتين على المعاهدة امام الحشد الغفير واعلان راية الصلح والخير فيما بينهما، واختتم الحفل بالقاء موعظة عن قيمة اصلاح ذات البين بين عموم المسلمين خاصة والمجتمع العربي عامة القاها الشيخ احمد بيادسه من باقه الغربيه.

تجدر الاشارة ان عائلتي خشب وتايه خاضت توتر بعد مقتل الشاب يوسف خشب رميا بالرصاص في المدينة قبل نحو ثلاثة اعوام.
وفي قرية جلجوليه عقدت راية الصلح بين عائلتي عرار- عوده وعائلة طه قبل نحو ثلاثة اسابيع ، بعد مساعٍ حثيثه للجنة الصلح القطرية على راسهم عارف حمدان واهل الخير وقادة من المنطقة ، رئيس المجلس المحلي السابق فائق عوده.

تجدر الاشارة ان عائلتي طه وعرار عوده قد شهدت توترا مشحونا بالغضب اثر مقتل الشاب مهند جيوسي رميا بالرصاص داخل سيارته واصابة ضياء طه باصابة بالغة الخطورة اثر تعرضه لعيارات نارية حين جلس قرب المرحوم مهند قبل نحو عام.

 













































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.