محليات

الرامة: اتهام رئيس عصابة اجرامية لطيف ابو لطيف بتهم خطيرة

تقدم اليوم الى المحكمة المركزية في الناصرة لائحة اتهام وطلب تمديد اعتقال بحق لطيف ابو لطيف زعيم عصابة اجرامية في الرامة. وورد في بيان الشرطة ان خلفية لائحة الاتهام تعود الى اندلاع نزاعات دامية بين عائلات ضالعة بالعنف في الرامة ما ادى الى سقوط عدد من الضحايا من الطرفين وادى الى الشعور بعدم الامن والأمان في الرامة. وفي اعمال بحث ومحاربة الظاهرة بدأ قسم التحقيقات في شرطة الجليل في كرمئيل بمساعدة قوات من حرس الحدود ووحدات خاصة بالعمل على الحد من هذه الظاهرة وايقاف الصراع الدامي في البلدة. وخلال الاعمال التي استمرت عدة اشهر تم القبض على عدد من المشبوهين من عصابة الاجرام من البلدة. وبعد عمل مركب ومطول تم القبض قبل اسبوعين على رئيس تنظيم اجرامي يدعى لطيف ابو لطيف واخيه نضال بشبهة التآمر لتنفيذ جريمة من نوع القتل. وبحسب لائحة الاتهام التي ستقدم بحقهما اليوم في المحكممة المركزية في الناصرة تم القبض على آفي طوبول والذي قضى فترة محكوميته بعد ادانته بقضية عرفت باسم" اجنحة متكسرة" والمعروف كجندي في تنظيم لطيف والذي معه وبمساعدة مشبوه ثالث من طبريا خططوا لتصفية ريدان غزاوي الذي يسكن في طبريا ووليد حمدان... وبعد القبض على ابي طوبول اختبأ لطيف واخوه، وبعد عملية بحث فوجئ الاثنان عندما وصلت الشرطة وتم القبض عليهما داخل حانة في حيفا .

تقدم اليوم الى المحكمة المركزية في الناصرة لائحة اتهام وطلب تمديد اعتقال بحق لطيف ابو لطيف زعيم عصابة اجرامية في الرامة.

وورد في بيان الشرطة ان خلفية لائحة الاتهام تعود الى اندلاع  نزاعات دامية بين عائلات ضالعة بالعنف في الرامة ما ادى الى سقوط عدد من الضحايا من الطرفين وادى الى الشعور بعدم الامن والأمان في البلدة.

وفي اعمال بحث ومحاربة الظاهرة بدأ قسم التحقيقات في شرطة الجليل في كرمئيل بمساعدة قوات من حرس الحدود ووحدات خاصة بالعمل على الحد من هذه الظاهرة وايقاف الصراع الدامي في البلدة.

وخلال الاعمال التي استمرت عدة اشهر تم القبض على عدد من المشبوهين من عصابة الاجرام من البلدة.

وبعد عمل مركب ومطول تم القبض قبل اسبوعين على رئيس التنظيم يدعى لطيف ابو لطيف واخيه نضال بشبهة التآمر لتنفيذ جريمة من نوع القتل.

وبحسب لائحة الاتهام التي ستقدم بحقهما اليوم في المحكمة المركزية في الناصرة تم القبض على آفي طوبول والذي قضى فترة محكوميته بعد ادانته بقضية عرفت باسم" اجنحة متكسرة" والمعروف كجندي في تنظيم لطيف والذي معه وبمساعدة مشبوه ثالث من طبريا خططوا لتصفية ريدان غزاوي الذي يسكن في طبريا ووليد حمدان...

وبعد القبض على ابي طوبول اختبأ لطيف واخوه،  وبعد عملية بحث فوجئ الاثنان عندما وصلت الشرطة وتم القبض عليهما داخل حانة في حيفا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.