عالمي

الطالب أمير مرشي من جامعة ميشيغن: لا ننتظر أيا من المرشحين، بل نؤثر شعبيًّا

::
::

تتصاعد في الأيام الأخيرة موجة من المظاهرات العارمة والصاخبة، في الجامعات الأمريكية، وخاصة تلك المتواجدة في منطقة الساحة الشرقي في الولايات المتحدة.

وفي حديث مع إذاعة الشمس ضمن برنامج أول خبر، قال طالب الدكتوراة أمير مرشي، من الناصرة، الطالب في جامعة ميشيغن، إن التغيير الذي يقوم به الطلاب من خلال مظاهراتهم واعتصاماتهم في مختلف الجامعات، أو يطمحون للقيام به، ليس التأثير على الكونغرس، إنما التأثير على المستوى الشعبي، وعلى مؤسسات الجامعات المختلفة، لوقف استثماراتها في إسرائيل، طالما استمرت إسرائيل بحربها على قطاع غزة وعلى الشعب الفلسطيني.

وقال مرشي إنّ الطلاب اليوم لا ينتظرون فوز أحد المرشحين بالرئاسة في الولايات المتحدة، إنما التغيير الذي نطمح إليه هو التغيير من الأسفل إلى الأعلى، أي التغيير الذي يبدأ من المستوى الشعبي ويصل إلى الأعلى إلى مستوى القرار السياسي.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.