رياضة عالمية

كارلوس تيفيز يُنقل إلى المستشفى بسبب ألام في الصدر

أعلن نادي أتليتيكو إندبندينتي لكرة القدم أن المهاجم الأرجنتيني السابق، كارلوس تيفيز، قد نُقل إلى المستشفى نتيجة ألام في الصدر.

ويُعتبر تيفيز، البالغ من العمر 40 عامًا، لاعبًا معروفًا على الساحة الدولية والمحلية، حيث خاض 76 مباراة مع منتخب بلاده ولعب لأندية بوكا جونيورز ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ويوفنتوس، وتولى تيفيز مهام تدريب أتليتيكو إندبندينتي في أغسطس 2023.

وقد أصدر النادي بيانًا يؤكد نقل المدرب إلى مستشفى ترينيداد في سان إيسيدرو بسبب الآلام التي شكا منها، وبالرغم من أن نتائج الفحوصات الأولية كانت جيدة، إلا أن تيفيز سيبقى في المستشفى كإجراء احترازي لإكمال باقي الفحوصات.

ومسيرة تيفيز مليئة بالإنجازات، حيث فاز بلقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز مع كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، بالإضافة إلى لقبين في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس.

وبعد اعتزاله في 2021، انتقل تيفيز إلى عالم التدريب، حيث تولى مهمة تدريب روزاريو سنترال في عام 2022.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.