سياسة

جهاز الأمن الاتحادي الروسي: اعتقال تيمور إيفانوف بتهمة تلقي الرشى

 أعلن جهاز الأمن الاتحادي الروسي اعتقال تيمور إيفانوف، الذي يشغل منصب نائب وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، بتهمة تلقي الرشى.

 ويواجه إيفانوف عقوبة السجن المحتملة تصل إلى 15 عامًا إذا ثبتت إدانته بهذه التهمة.

تجدر الإشارة إلى أن إيفانوف، الذي تولى منصب نائب الوزير منذ عام 2016، كان يشرف على إدارة الممتلكات والإسكان والبناء والرهون العقارية في وزارة الدفاع الروسية، وتم اعتقاله في موسكو يوم الثلاثاء الماضي، وأمرت المحكمة بمواصلة حبسه حتى 23 يونيو/حزيران المقبل.

وفقًا لبيان المحكمة، فإن التحقيقات أظهرت ضلوع إيفانوف في "مؤامرة إجرامية" مع أطراف اخرى تهدف إلى الحصول على ممتلكات وخدمات بشكل غير قانوني، وقد وثقت السلطات الروسية مقاطع فيديو تظهر إيفانوف وهو يرتدي زيه العسكري ويقف في قفص زجاجي داخل القاعة، وسط توتر واضح يتجسد على وجهه.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.