عربي

شاهر سعد: أداة للسيطرة على العمال الفلسطينيين

::
::


شاهر سعد: أداة للسيطرة على العمال الفلسطينيين

كشفت مصادر اسرائيلية عن التخطيط لإعادة العمال الفلسطينيين للعمل داخل الخط الأخضر، من خلال شروط جديدة، تتضمن إطلاق تطبيق جديد يساعد في حصر أعداد العمال الفلسطينيين الذين يدخلون إلى العمل في اسرائيل، بالإضافة إلى قيام إسرائيل بسحب تصاريح العمل من العشرات من العمال الفلسطينيين بدعوى تحريضهم على الإرهاب.

وقال شاهر سعد الأمين العام لاتحاد نقابات العمال الفلسطينيين في حديث حول هذا الموضوع إن هذا النظام بدأه الإسرائيليون ليس في موضوع العمال فقط، وانما بدأ تنفيذ الأمر منذ شهر رمضان المبارك الماضي، حيث بدأن الاسرائيليون بتطبيق هذه السياسة بحق المصلين الذين حصلوا على تصريحات للذهاب والصلاة في المسجد الأقصى المبارك في القدس.

وأشار إلى أن العمل في هذه التطبيق سيمنح إسرائيل قدرة إضافية للسيطرة على العمال الفلسطينيين.

أما بخصوص سحب تصاريح العمل من العمال الفلسطينيين قال سعد إن هذه خطوة أخرى من الحرب التي تشنها إسرائيل على الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده، ومن تصعيد الممارسات الاسرائيلية الظالمة بحق الفلسطينيين.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.