محليات

اللجنة المحلية راس العين: مقتل سائق الشاحنة شريف سواعد بصاروخ مضاد للمدرعات

::
::

وقال ادهم سواعد رئيس اللجنة المحلية وقريب المرحوم انه أصيب بشكل مباشر بصاروح مضاد للمدرعات خلال تواجده داخل الشاحنة مشيرا الى انه تواجد مع سائقين اخرين في المكان في اطار عملهم بشركة نقليات خاصة وكان يقوم بنقل مكعبات اسمنتية الى موقع عسكري في مزارع شبعا (هار دوف).

وعلم ان المرحوم اب لطفلين وانه يعمل في هذه الشرطة منذ ثلاث سنوات تقريبا

الى ذلك يبحث وزير الخارجية الفرنسي ستيفان سيجورنيه، الذي وصل العاصمة اللبنانية بيروت، السبت، مقترحات لمنع المزيد من التصعيد في الحدود الشمالية ويجري الوزير الفرنسي، اليوم الأحد، في لبنان مباحثات مع رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي، ووزير الخارجية عبد الله بو حبيب، وقائد الجيش جوزاف عون. وقدم سيجورنيه مبادرة تقترح انسحاب وحدة النخبة التابعة لحزب الله مسافة عشرة كيلومترات من الحدود الإسرائيلية، بينما توقف إسرائيل ضرباتها في جنوب لبنان. وبعد لبنان، سيتوجه سيجورنيه إلى السعودية قبل السفر إلى إسرائيل


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.