محليات

يفعات كلدرون من منتدى عائلات المختطفين: رفض صفقة التبادل معناه فرض عقوبة الإعدام على الرهائن

::
::



يفعات كلدرون من منتدى عائلات المخطوفين: رفض صفقة التبادل معناه فرض عقوبة الإعدام على الرهائن

أجريت بالأمس، مظاهرة لأهالي الرهائن المحتجزين في غزة، للمطالبة بإبرام صفقة تبادل.

وفي حديث مع يفعات كلدرون، عضو الطاقم النضالي لأهالي الأسرى، قالت: "نقول لكل الذين يدعون ويطالبون بالتوغل بريا في رفح ان يسأل ما اذا كان احد افراد عائلته محتجز في غزة ماذا سيفعل وهل سيقبل الانتظار".

واشارت كلدرون إلى ان العائلات شاركت يوم أمس في خطوات احتجاجية امام مكاتب وزارة الأمن وإغلاق احد مداخل الوزارة وكذلك مقر حزب الليكود ما أدى الى تدخل الشرطة بعنف بما في ذلك استخدام سيارة المياه العادمة ونوهت إلى ان عنف الشرطة يزداد ويتصاعد من اسبوع لاسبوع بما في ذلك استهداف عائلات الرهائن.

وكان الآلاف من المتظاهرين الإسرائيليين قد خرجوا مساء الاثنين الى شوارع تل أبيب في آخر أيام عطلة عيد الفصح، وطالبوا الحكومة بإبرام اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة والإفراج عن الرهائن الذين تحتجزهم حماس.

ووضع المتظاهرون لافتات عملاقة في الشارع، كرسائل للحكومة الإسرائيلية منها رسالة كتبوا فيها "رفح يمكنها الانتظار، الرهائن لا يمكنهم" بينما أشعلوا النار وأغلقوا بعض الشوارع.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.