الجريمة والعنف

الحبس لمدة 25 عاما على قاتل المربية شريفة أبو معمر

فرضت المحكمة المركزية في اللد، اليوم الأربعاء، السجن لمدة 25 عاما على المتهم فارس الشمالي من مدينة الرملة، بضلوعه في جريمة قتل المربية شريفة أبو معمر عام 2020.

وبالإضافة إلى قرار الحكم بالسجن الفعلي لمدة 25 عامًا، فرضت المحكمة على القاتل دفع تعويض قدره 20 ألف شيقل، والحبس مع وقف التنفيذ لمدة 10 أعوام.

وأصدرت المحكمة القرار بعد نضال عائلة أبو معمر أمام النيابة العامة والمحكمة التي أدانت القاتل بتهمة القتل العمد في نهاية المطاف، بعد أن عزّمت على اتهامه ببنود تهم مخففة، بالقتل غير المتعمد، أو القتل عن طريق الإهمال. وقبلت المحكمة ادعاءات النيابة العامة بأن الجريمة وقعت بعد أن خُطط لها، وليس عن طريق الخطأ كما ادعى محامي الدفاع عن المُدان بالقتل.

وفي وقت سابق من العام 2020، أوضحت الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام أنه بموجب التحقيقات التي أجرتها وحدة التحقيقات المركزية تم اعتقال عدة أشخاص على ذمة التحقيقات وأخلي سبيلهم، فيما أبقي على شابين (26 و27 عاما) من سكان الرملة رهن الاعتقال، بشبهة الضلوع بجريمة القتل، وستقدم اليوم النيابة العامة للمحكم لائحة اتهام، وطلب تمديد توقيفهم حتى نهاية الإجراءات القانونية ضدهما.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.