الحرب على غزة

الحرب على غزة لليوم ال 210 | شن غارات وقصف مدفعي في مختلف مناطق قطاع غزة

تواصل الطائرات الإسرائيلية قصفها لمختلف مناطق قطاع غزة في اليوم ال 210 من الحرب.

ووفقًا لمصادر فلسطينية، زادت الطائرات الإسرائيلية حدتها وشن غاراتها على مدينة رفح جنوبي القطاع، مستهدفة منازل وتجمعات ومراكز إيواء النازحين، مما أسفر عن سقوط عشرات الضحايا والجرحى.

وذلك ليرتفع  عدد الضحايا إلى34596 والجرحى إلى 77816منذ بداية الحرب في السابع من أكتوبر الماضي.

وكما كشف نادي الأسرى عن ارتقاء الدكتور عدنان البرش، رئيس قسم العظام في مشفى الشفاء، نتيجة التعذيب في سجون الجيش الإسرائيلي، إضافةً إلى ارتقاء المعتقل إسماعيل خضر، مما يرفع عدد ضحايا الأسرى من غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 17 معتقلاً.

فيما يتعلق بالأوضاع في مختلف المناطق، فقد استمرت الغارات الإسرائيلية بشكل مكثف على مدينة رفح جنوب قطاع غزة، ما أسفر عن ارتقاء عدد من المواطنين وإصابة آخرين، بما في ذلك استهداف منازل الأسر ومناطق النزوح.
وكما شهدت مناطق وسط القطاع وشماله أيضًا استمرار القصف الإسرائيلي، ما تسبب في سقوط عدد كبير من الضحايا والجرحى بين المدنيين ودمار كبير في الممتلكات العامة والخاصة.

تجدر الإشارة إلى أن الهجمات الإسرائيلية لا تزال تستهدف المدنيين والبنية التحتية المدنية بشكل مكثف، مما يزيد من معاناة السكان ويفاقم الوضع الإنساني في القطاع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.