محليات

الصحفي ينال جبارين :احتجاجات إسرائيلية ضد حكومة نتنياهو للمطالبة بصفقة تبادل أسرى في تل أبيب

::
::

شارك الصحفي في تغطية التظاهرة في تل ابيب بعد ان تجددت مساء، السبت، الاحتجاجات الإسرائيلية ضد حكومة نتنياهو منها المطالبة بإجراء انتخابات وأخرى بصفقة تبادل أسرى في تل أبيب وبلدات ومواقع أخرى

واكد على مشاركة الآلاف في مفرق "كابلان" بتل أبيب للمطالبة بإجراء انتخابات بشكل فوري، وسط إغلاق الشارع من قبل الشرطة، واضاف انه نظمت مظاهرة أخرى لعائلات الأسرى والمحتجزين الإسرائيليين في المدينة. في بيان عائلات الأسرى والمحتجزين الإسرائيليين، جاء أن "حماس أشارت إلى موافقتها على الصفقة، بينما يحاول نتنياهو مجددا نسف الاحتمال الوحيد لإنقاذهم وهو يختبئ وراء مسمى ’مصدر سياسي رفيع’".

وأضافت أن "شعب إسرائيل يريد المختطفين أحياء ويوافق على دفع الثمن، لكن نتنياهو يفضل التحالف مع بن غفير وسموتريتش"، مشيرة إلى أنه "إن كان ثمن استعادة المختطفين وقف الحرب فيجب وقفها فورا، واكد ينال مشاركة زعيم المعارضة يائير لبيد والقاءه كلمه اكد فيها ان لا انتصار في الحرب دون عودة المخطوفين. ويتوجب على نتنياهو اراسل الوفد المفاوض للقاهرة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.