أمني

إصابات بقصف إسرائيلي على بعلبك شرق لبنان

أفادت وكالة الأنباء اللّبنانية الرسمية، الاثنين، بإصابة 3 لبنانيين في غارة جوية إسرائيلية استهدفت فجرا بلدة السفري في بعلبك شرق لبنان.

أصيب 3 أشخاص في غارة شنها الطيران الإسرائيلي على معمل ببلدة السفري في بعلبك شرقي لبنان في ساعات الفجر الأولى، وفق وكالة الأنباء اللبنانية.

وأكدت الوكالة أن الغارة أسفرت أيضا عن تدمير المبنى المستهدف.

ومنذ بداية الاشتباكات الحدودية في 8 أكتوبر/تشرين الأول الماضي استهدف الجيش الاسرائيلي مدينة بعلبك أكثر من 5 مرات.

وتجدد القصف المتبادل بين اسرائيل وحزب الله في المناطق الحدودية، الثلاثاء الماضي، حيث شن الطيران الإسرائيلي عدة غارات على مواقع لبنانية، كما قصفت المدفعية الإسرائيلية محيط بلدات في الجنوب اللبناني، فيما استهدف حزب الله تجمعات ومواقع للجيش الإسرائيلي في المنطقة الحدودية.

حزب الله: استهدفنا مستوطنة مرغليوت بالأسلحة الصاروخية

أعلن حزب الله، في بيان، أنه "دعمًا لشعبنا الفلسطيني  وردًا على اعتداءات العدو ‏الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وخصوصًا استشهاد المدنيين في بلدة ميس الجبل، ‏استهدف مجاهدونا يوم الأحد 05-05-2024، مستوطنة مرغليوت بالأسلحة الصاروخية".‏

حيث ارتقى أمس أربعة مدنيين وأصيب عدد من المواطنين في قرية ميس الجبل بجنوب لبنان، بعد ظهر اليوم الأحد، جراء غارة جوية إسرائيلية استهدفت منزلا، مما أسفر عن دمار هائل في المنطقة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.