ازدحام في بعض المستشفيات بسبب حالات الإنفلونزا
تشهد اقسام الامراض الباطنية وغرف الطوارئ في مستشفيي رمبام وكرمل بحيفا وفي مستشفى سوروكا في بئر السبع ازدحاما شديدا، خاصة بسبب كثرة مرضى الإنفلونزا . وبلغت نسبة اشغال الاسرة في اقسام الامراض الباطنية في مستشفى سوروكا %120 فيما بلغت نسبة اشغال الاسرة في غرفة الطوارئ بمستشفى كرمل %200 تقريبا
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس