لقي الشاب سميح ابو صرار (30 عاماً) ووالده عبد المالك ابو صرار (50 عاماً )مصرعهما، بعد تعرضهما لإطلاق النار، خلال شجار عائلي، نشب في حي رقم 20 في مدينة رهط. كما واصيب خلال الشجار ايضاً شخصين آخرين بجراح متفاوتة تم نقلهما الى عيادات محلية لتلقي العلاج الطبي. وقد هرعت الى مكان الشجار قوات كبيرة من الشرطة وباشرت بالتحقيق في ملابسات الحادث، وإعتقلت الشرطة مشتبهين بإطلاق النار كان بحوزتهما اسلحة.

لقي الشاب سميح ابو صرار (30 عاماً) ووالده عبد المالك ابو صرار (50 عاماً) مصرعهما، بعد تعرضهما لإطلاق النار، خلال شجار عائلي، نشب في حي رقم 20 في مدينة رهط.

كما واصيب خلال الشجار ايضاً شخص آخر يبلغ من العمر (39 عاماً) بجراح طفيفة تم نقله إلى عيادة محلية لتلقي العلاج الطبي.

وقد هرعت الى مكان الشجار قوات كبيرة من شرطة النقب وعملت على تهدئة الخواطر وباشرت بالتحقيق في ملابسات الحادث، وإعتقلت الشرطة مشتبهين بإطلاق النار كان بحوزتهما اسلحة أحدهما شرطي في حرس الحدود.

وتعود خلفية الشجار إلى خلاف بين مجموعة من الاولاد على سرقة دراجة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.