مدرسة البيروني الاعدادية تحتفل بنهاية الفصل الثاني
في ظل اجواء اختتام الفصل الدراسي الثاني احتفلت مدرسة البيروني الاعدادية من ساعات الصباح حتى الساعات الظهيرة . يوم ترفيهي لتغيير الجو السائد من التعليم واخراج الطاقات الداخلية بهذا اليوم .
كان المشرفين على هذا اليوم الاستاذ الياس عاصي و الاستاذ عادل كيال .تخلل اليوم عدة فعاليات رياضية : الغناء ، ركوب الثور ، سباق الكراسي ، رقص ، مباريات كرة سلة و سباق اعجال سيارات . وحمل هذا اليوم رفاهية التي ملأت قلوب الطلاب بالسعادة وايضا مشاركة المعلمين والمعلمات مع الطلاب في الفعاليات الترفيهية . نشكر كل من ساهم بانجاح هذا اليوم العظيم من ادارة المدرسة
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس