اليوم الثاني لبطولة اسرائيل للشبيبة
بحضور الدكتور وليم شحادة المدير التنفيذي لاتحاد الملاكمة وبحضور رئيس اتحاد الملاكمة امين بدرانة ونائب رئيس الاتحاد نعمه صفوري وطاقم الاتحاد والحكام وبحضور ما يقارب 500 متفرج بدأ اليوم الثاني لبطولة اسرائيل في الملاكمة للشبيبة بأجواء كرنفاليه رائعة، واما النهائيات سوف تجري السبت في القاعة الرياضية التابعة لمفعال هبايس في مدينة شفاعمرو.
سوف نوافيكم غدا بالنتائج النهائية للبطولة الشبابيه.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس