الناصرة: وضع اكاليل الزهور على أضرحة الشهداء
شارك العشرات باحياء الذكرى العاشرة لشهداء الناصرة، التي انطلقت المسيرة من مركز محمود درويش الثقافي إلى المقبرة الاسلامية، حيث وضع المشاركون أكاليل الزهور على اضرحة الشهداء وسام يزبك عمر عكاوي واياد لوابنه، ثم انتقل المشاركون إلى النصب التذكارية في الحي الشرقي.
وشارك باحياء الذكرى عدد من الشخصيات السياسية والقيادية برز من بينهم النائب محمد بركة، حنين زعبي، رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي، والقائم باعماله علي سلام وعدد من اعضاء المجلس البلدي. وطالب المشاركون بتنفيذ توصيات لجنة اور.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس